اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بهية الحريري التقت وفداً من الجماعة الإسلامية.. بسام حمود: لتأمين مقومات الصمود للمدينة ولأهلنا الذين أُخرجوا من ديارهم

صيدا اون لاين

استقبلت السيدة بهية الحريري في دارة مجدليون وفداً من الجماعة الإسلامية تقدمه نائب رئيس المكتب السياسي في لبنان الدكتور بسام حمود وضم "عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا الحاج حسن الشماس والقيادي في الجماعة الأستاذ حسن أبو زيد"، وذلك بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو والدكتور أسامة أرناؤوط.
وجرى خلال اللقاء التداول بالتطورات الأمنية في ظل استمرار العدوان الصهيوني على لبنان، وسُبل تمتين الجبهة الداخلية، كما تطرق اللقاء لضرورة تأمين مقومات الصمود لأبناء المدينة وضيوفها.
وقال الدكتور بسام حمود اثر اللقاء : "التشاور والتنسيق في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن في ظل عدوان صهيوني غاشم يجب أن يستمر بين كل فعاليات المدينة لتأمين مقومات الصمود لأبناء المدينة ولضيوفها من أهلنا الذين أخرجوا من ديارهم تحت القصف، وبالتالي العمل على تمتين الجبهة الداخلية ورفض كل ما يؤدي إلى نشر الفوضى أو الفتن ورفض بعض المواقف السياسية التي تصدر بين الحين والآخر ظاهرها مواقف سياسية ومضمونها التماهي مع العدو وتبني الرواية الصهيونية".
ولفت حمود الى أنه جرى أيضاً "التأكيد على التعاون بين الجميع لضمان حُسن إستقبال أهلنا وخدمتهم ومتابعة شؤونهم، مع الإشادة بدور المدينة وكل فعالياتها وبلديتها ومؤسسات المجتمع المدني فيها إضافة إلى المبادرات الفردية التي عبّرت جميعها عن أصالة أبناء صيدا".

1001557274
1001557285
1001557266
1001557282
تم نسخ الرابط