اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

أصحاب المولدات الكهربائية في صيدا وضواحيها يعلنون من بلدية صيدا حسم 20% من فاتورتي نيسان وأيار للإشتراكات المقطوعة (5 أمبير)

صيدا اون لاين
عقد في بلدية صيدا اجتماع لهيئة التنسيق التابعة للبلدية والخاصة بالمولدات الكهربائية بحضور كل من :الأستاذ مطاع مجذوب عضو المجلس البلدي، الاستاذ محمد بديع، المهندس محمد السيد، المهندس نزيه البساط، المهندس بلال شعبان، الدكتور محمد منير البزري، الدكتور عبد القادر البساط، وذلك مع ممثل اصحاب المولدات الكهربائية في صيدا وضواحيها السيد علي بوجي.

وجرى خلال الإجتماع متابعة وضع اشتراكات المولدات في ظل ازمة كورونا وتداعياتها الاقتصادية على المواطنين، واستكمالا للاجتماع الذي كان عقد مع رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومحافظ لبنان الجنوبي الأستاذ منصور ضو.

وخلال الاجتماع، أعلن السيد بوجي أن أصحاب المولدات في صيدا قرروا الإستجابة لطلب المحافظ ضو والرئيس السعودي للمساهمة، أسوة بمختلف القطاعات، في التخفيف من أعباء المواطنين الاقتصادية والمعيشية بحسم 20 % من فاتورة شهر نيسان و أيار، للمشتركين 5 امبير "مقطوعة" كي لا يبقى في العتمة اي بيت غير قادر حاليا على تسديد فاتورة الاشتراك.

كما طلب السيد بوجي من المواطنين تركيب عدادات التى تمكن المواطن من التحكم بمصروف فاتورته بما يتلائم مع دخله الشهري ويتعاون معنا بشكل افضل.

وقد انتدبت اللجنة المهندس نزيه البساط لمتابعة آلية التنفيذ وتلقي شكاوي المشتركين في حال حدوث أي خلل بالاتفاق.
تم نسخ الرابط