اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

مهرجان صيدا للمأكولات.. فرصة للتوقف عن الحمية والدايت لمدة 4 أيام !

صيدا اون لاين
أسبوع واحد فقط وتنطلق الدورة الثانية من مهرجان صيدا للمأكولات، الذي سيقام برعاية سعادة النائب بهية الحريري، خلال الفترة من 26 ولغاية 29 تموز 2018، في صالة La Salle بالرميلة.

يعد هذا المهرجان من أكثر الفعاليات الجماهيرية المحببة إلى كافة الفئات والأعمار، نظراً للأعداد الكبيرة التي يستقطبها من زوار وعائلات ومحبي المأكولات الشهية والمتنوعة.

لذا، وفي كل عام، نطلق حملة توقفوا عن الحمية والدايت خلال فترة المهرجان، كي يتسنى لكم الاستمتاع بالمأكولات الشهية التي يقدمها العارضون، والتي لا يستطيع أصحاب الحمية والدايت من كبح جموحهم أمامها، ومن تناول كميات إضافية كما هو مخصص لهم، لاستمتاعهم بطعمها ومذاقها ونوعيتها.

أما أصحابنا الآخرين، هؤلاء الذين يبحثون عن المأكولات الشهية باستمرار، ويعشقون تذوق الأطعمة بكافة أنواعها، فإننا نعدهم بأنهم ودون شك، سيجدون كل ما لذ وطاب في مهرجان صيدا للمأكولات، وسيستمتعون حتماً بأصناف الطعام المتعددة والأطباق الشهية.

نشاطات عدة وفقرات ترفيهية منوعة، ستقدم على مسرح المهرجان طيلة الأربعة أيام من تنظيمه، وسوف يكون هنالك أيضاً مساحة كبيرة لألعاب الأطفال، تؤمن لهم أجواء من المتعة السعادة وتضم العديد من الألعاب الشيقة والمسلية.

أضف إلى ذلك بأن المهرجان سيقام بجانب صالة البولينغ التي تعتبر أكبر صالة من نوعها في لبنان، والتي تضم العديد من ألعاب الفيديو وصالة خاصة للبلياردو، مما يجعل زيارة العائلة شيقة وممتعة لكافة أفرادها.

مهرجان صيدا للمأكولات، مهرجان عائلي بامتياز، يفتح أبوابه يومياً من الساعة الخامسة عصراً ولغاية الساعة الحادية عشرة مساءً، ليختتم أعماله يومياً بسحب علني على العديد من الجوائز القيمة.

وبدورنا نشكر تلفزيون المستقبل لرعايتهم الإعلامية لهذا المهرجان، وكذلك شركة Boecker لمشاركتهم كراعي برونزي بمهرجان صيدا للمأكولات.
تم نسخ الرابط