اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالصورة: ظهور مسلح في صيدا بالتزامن مع زيارة جاد صوايا !

صيدا اون لاين
يخاف مستشار الإسكان والبناء جاد صوايا على نفسه، يخاف على نفسه كثيراً، خاصة بعد أن بات وجهاً لامعاً منذ اللحظة الاولى لتوقيعه صك دخول المعترك السياسي بعرق جبينه!

الرجل بات معرضاً للاغتيال والخطر والتهديد، كيف لا وهو المعيّن مستشاراً للاسكان في قبل الوزير جبران باسيل لقاء عزوفه عن الترشح في دائرة صيدا - جزين بعد ان ملئ الارض ضجيجاً، وصال وجال مروجاً لنفسه.. الرجل يرزح تحت الخطر نعم ولما الاستغراب؟!

يستحق مستشار الاسكان والبناء ان يظهر بمواكبة عسكرية مسلحة تحيط به ثلة من المرافقين، فالرجل على ابواب دخول نادي السياسيين، ليصبح كغيره من طلاب السلطة الكبار يخافون على انفسهم من الناس!

يحتاج عند زيارة مطعم بيت السمك لتناول طبق طازج ان يحاط بالمرافقين ومجموعة من المرشحين السابقين، حيث ظهر في آخر صورة بالقرب من رجل الاعمال الصيداوي، المرشح ماهر الرشيدي الذي اعلن عزوفه مؤخراً ودعمه للمرشح عن المقعد السني في صيدا، عبد الرحمن البزري، المتحالف مع التيار الوطني الحر والجماعة الاسلامية.. عشتكم وعاش لبنان.

ولاحقاً، نفي المكتب الإعلامي لصوايا صحة الخبر، موضحاً أن "الشخص المشار إليه في الخبر ليس بمرافق للسيّد صوايا وأنّ لقائه برجل الأعمال ماهر الرشيدي حصل خلال تواجد صوايا في أحد المطاعم في منطقة صيدا".

وتمنى "عدم الدخول في التحاليل والأخبار غير الدقيقة فقط من أجل أهداف مشبوهة!".
تم نسخ الرابط