إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالفيديو والصور: إفتتاح مطعم ذوات على الواجهة البحرية لمدينة صيدا بإدارته الجديدة بحضور فاعليات المدينة وحشد من المدعوين
بالفيديو والصور: إفتتاح مطعم ذوات على الواجهة البحرية لمدينة صيدا بإدارته الجديدة بحضور فاعليات المدينة وحشد من المدعوين
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٩ تشرين أول ٢٠٢٢

شهدت مدينة صيدا حدثاً سياحياً هاماً تمثل بإفتتاح مطعم ذوات على الواجهة البحرية لمدينة صيدا بإدارة السيدين أيمن الحلاق وعبد الحميد عزام، وذلك بحضور فاعليات المدينة تقدمهم النائب الدكتور اسامة سعد، النائب الدكتور عبد الرحمن البزري، رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة بهية الحريري ممثلة بالمنسق العام ل"تيار المستقبل" في صيدا والجنوب مازن حشيشو، الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري ممثلاً بالاستاذ رمزي مرجان، المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف والسيدة نجلاء سعد أرملة النائب الراحل مصطفى سعد، الحاج مصطفى عزام، الحاج محمد الحلاق، وعدد من الشخصيات ورجال الأعمال والمخاتير وحشد من المدعوين.

وعلى وقع اطلاق الأسهم النارية والموسيقى تم قص شريط الإفتتاح ومن ثم جال المدعوون في ارجاء المطعم الذي يضم صالة داخلية كبيرة وصالة خارجية مطلة على قلعة صيدا البحرية والكورنيش.

ويتميز مطعم ذوات بقائمة طعام غنية تضم أشهى المأكولات الشرقية والغربية اضافة الى الحلويات والعصائر والنراجيل.

ويستقبل مطعم ذوات جميع المناسبات من افراح وحفلات خطوبة وكل المناسبات الاجتماعية.

وقدمت الحفل الإعلامية سارة شحادة، وتحدثت مع الفاعليات والحضور حول هذا الحدث السياحي المهم الذي تشهده عاصمة الجنوب صيدا، وفي الختام تم توزيع هدايا تذكارية على الحضور.

النائب اسامة سعد

وتمنى النائب الدكتور اسامة سعد التوفيق لأصحاب المشروع، مشيرا الى انها خطوة جريئة منهم في هذه الظروف الصعبة تدل على ارادة وطموح وتصميم الشباب لتطوير مدينة صيدا، وهذه المبادرات تشجع الآخرين، فالمدينة فيها طاقات شبابية كبيرة، على أمل أن يتحمل المسؤولون ومن هم في مراكز القرار في الدولة المسؤولية في دعم النشاطات والوقوف الى جانب الشباب للحد من الهجرة .

النائب عبد الرحمن البزري

من جهته اعتبر النائب الدكتور عبد الرحمن البزري ان افتتاح مطعم ذوات هو خطوة سياحية كبيرة ومشروع جريء جدا ، فالشباب الصيدواي راغب بالحياة والنجاح وتطوير مدينة صيدا، مؤكدا على دعم هذا المشروع من اجل عودة الدورة الاقتصادية لصيدا لان نجاحه هو نجاح للمدينة بأكملها.

حشيشو

بدوره اكد منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو ان صيدا تحب الحياة، والفئة الشبابية هي فخر للمدينة، مضيفا ان هذا الافتتاح خطوة جريئة، فالبلد بحاجة للفرح متمنيا الاستقرار للبنان حتى يتمكن اصحاب المشاريع من الاستمرار.

السيد أيمن الحلاق

وتحدث السيد أيمن الحلاق قائلا "افتتاح مطعم ذوات هو امل لنا سنزرعه بكل شاب لبناني في لبنان وفي الخارج، وسنعمل بكل جهد لنقدم الأفضل لنا ولوطننا بوجودنا وبوجود اهلنا والأصحاب" مضيفا، " نحب لبنان رغم كل الظروف المحيطة بنا، ونتمنى من كل شخص يتابعنا ان يتشجع من هذه الخطوة ويتأمل الأفضل".

السيد عبد الحميد عزام

وقال السيد عبد الحميد عزام: "نحن أبناء صيدا، لا نريد للشباب ان ييأسوا، عملنا بجهد وفتحنا المجال ل ٤٠ عائلة للعمل معنا، لنبقى ونطور بلدنا، بالنسبة لمطعم ذوات المعروف بمأكولاته الشهية وموقعه المميز، أضفنا عليه لمسات خاصة وجديدة منها المأكولات الشرقية والغربية والبحرية."

واعتبر ان "اللفتة الشبابية هي أيضا اضافة للمطعم، فلا مكان لليأس بيننا، رغم كل الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان، سنقف امام كل فرد بحاجة للعمل. وهذا لا يمنع المنافسة بين المطاعم بل يساعد على تحسين الجودة."

بدوره الحاج مصطفى عزام قدم التهاني لابنه عبد الحميد عزام متحدثا عن اصراره الدائم في التقدم والنجاح في كل المشاريع التي يديرها ، وتمنى ان يعم الاستقرار في لبنان ليتمكن الشباب من العمل والنجاح.

من جهتها والدة أيمن الحلاق السيدة أهيلة صفي الدين الحلاق قالت: "اتمنى كل النجاح والتوفيق لاصحاب المشروع وان يكون افتتاح الخير والنجاح، متمنية أن يعود لبنان ومدينة صيدا كالسابق.

وقالت المحامية سهر علاوية ان صيدا من اهم المدن الساحلية المعروفة بقطاع المطاعم، وتمنت النجاح لاصحاب المشروع في هذا المطعم العريق المعروف بموقعه ومأكولاته المميزة .

المختار عبد الكريم كرجية
بارك ل آل الحلاق وآل عزام معتبرا ان مطعم ذوات هو من تراث وتاريخ صيدا عاصمة الجنوب.


للحجز والإستفسار: 07723724 - 03661319


عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية