إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 1 كانون الأول/ ديسمبر 2021
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 1 كانون الأول/ ديسمبر 2021
تاريخ النشر : الإثنين ٢٤ كانون أول ٢٠٢٢

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
برج الحمل الرجل اليوم: خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.
برج الحمل المرأة اليوم:لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها.


توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
برج الثور الرجل اليوم: لا شيء يسير في الطريق السليم في الوقت الحالي في العمل، فأنت تتعامل بالكثير من العدوانية. يجب أن تقبل أي دعم يأتي إليك لأن هذا سوف يساعدك على التعامل بطريقة أفضل وسوف يظهرك بمظهر أكثر دبلوماسية أمام وزملائك.
برج الثور المرأة اليوم: سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء الرجل اليوم:توقف لوهلة وقم بحصر ما عشته من تجارب مؤخرًا ومن استنتاجاتك ستتمكن من توجيه مسار حياتك بأكثر إيجابية. هذا هو الوقت الأمثل لتنفيذ مشروعاتك الشخصية أو المهنية.
برج الجوزاء المرأة اليوم:حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم وليس الأنا الخاصة بك.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
برج السرطان الرجل اليوم:اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة.
برج السرطان المرأة اليوم:تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
برج الأسد الرجل اليوم:أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.
برج الأسد المرأة اليوم:لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء الرجل اليوم:الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك.
برج العذراء المرأة اليوم:على الصعيدَين الجسماني والعقلاني، أنت تشعر بأنك صحتك جيدة وأنك متفق مع ذاتك، أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وتريد اقتسام هذه التجارب مع من هم قريبون منك. هذا شيء جذاب ومثير للسعادة لمن هم حولك، ومن شأنه تعزيز العلاقات القديمة والجديدة على حدٍ سواء.
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج الميزان الرجل اليوم:الأمور جيدة، وما تزال تؤثر عليك، لكن عصبيتك قد تضيع عليك هذه الأجواء في الصباح، في فترة ما بعد الظهر احذر من سوء تفاهم قد يحصل بينك وبين من تحب.
برج الميزان المرأة اليوم:عليك استعجال أمورك اليوم والعمل على تنفيذها قبل أن تواجهك المشاكل والعراقيل. فترتا الصباح والظهيرة لا بأس بهما، ولديك الكثير من المواعيد لتقوم بها. أما في فترتي ما بعد الظهر والمساء، فلا ترغب بعمل شيء والكسل يسيطر عليك، وقد تبدأ المشاكل بزيارتك في المساء.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
برج العقرب الرجل اليوم: قد يغرك هذا الهدوء والرتابة التي تعيشها في صبيحة هذا اليوم، فاحذر ما هذه إلا خدعة من الفلك ليفاجئك بيوم قاس بعض الشيء، وبخاصة منذ فترة الظهيرة، فاحذر من المبادرات والمشاكل وراقب كلامك الذي قد يخسرك الكثير أمام من تحب.
برج العقرب المرأة اليوم:كثير من الضغوطات تواجهك، لكنك تقوم به بكل يسر وسهولة وبابتسامة أيضاً. الأمور العائلية قد تأخذ حيزا من وقتك في الظهيرة، أما في فترتي ما بعد الظهر والمساء، فتكتشف أنك قد قمت بعمل مواعيد كثيرة لهذه الليلة، ما قد يوقعك في موقف محرج مع أحد أصدقائك.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
برج القوس الرجل اليوم:عليك بالاهتمام بالوضع العائلي أكثر وإعطاء أفراد عائلتك بعض الوقت الذي يريدونه. الإشاعات قد تدور حولك وقد يتهمك أحد بشيء لم ترتكبه، ما يجعلك منزعجاً بعض الشيء.
برج القوس المرأة اليوم:تهدأ حالتك الهستيرية والتي عشتها في الأيام الماضية، تبدأ بالتفكير بعقلانية أكثر وحكم أكثر، لكن هذا قد يكون في فترة ما بعد الظهر، لكن في الصباح فأنت ما تزال مهملاً في واجباتك وأعمالك.
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
برج الجدي الرجل اليوم:لم يتبق الكثير، لكن حتى ترتاح عليك باجتياز ما تبقى من العاصفة، التي أثرت عليك في نهاية الأسبوع الماضي، الأمور تتحسن في فترة ما بعد الظهر، لكن المسؤوليات البيتية تبقى قائمة بشكل كبير، ما يجعلك عصبيا قليلاً.
برج الجدي المرأة اليوم:الأمور تسير كما ترغب برتابة وسرعة، ولكن فجأة يتغير كل شيء، وتهب الرياح الهوجاء في فترة ما بعد الظهر. احذر من انفعالاتك وحاول السيطرة عليها كي لا تفقدك النجاحات التي عشتها.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
برج الدلو الرجل اليوم:ما تزال في صدارة الأبراج وقد تجد ذلك في طريقة سير الأمور، وتأثيرك على الآخرين بكلامك وأسلوبك المقنع. في فترة ما بعد الظهر تركز أكثر على علاقتك العاطفية التي أصابها بعض التدهور في الأيام الماضية وفرصة جيدة لإصلاح الوضع مع الحبيب.
برج الدلو المرأة اليوم:عليك احتمال بعض الساعات الإضافية في صباح هذا اليوم، فمزاجك وصحتك غير جيدين. في فترة ما بعد الظهر تبدأ أمورك بالتحسن بشكل طفيف، لكنك تشعر بالفرق. المساء جيد للجلوس مع العائلة وإجراء النقاش ببعض الأمور.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
برج الحوت الرجل اليوم:الأمور المربكة التي ترافقك منذ اليومين الماضيين في طريقها إلى الزوال يا صديقي، ولكن عليك بإمهالها لفترة الظهيرة، وبعدها ستشعر بالقوة والنشاط والثقة في قراراتك ومشاريعك. كما أن شعبيتك تطغى على الآخرين وقد يسمع ضحكك بكثرة في المساء.
برج الحوت المرأة اليوم: يوم فيه أكثر من شكل ، ولكن الشيء الأهم بأنه قد توكل إليك مسؤوليات عديدة في فترتي الصباح والظهيرة فتشعر بالضغط. أما في فترة ما بعد الظهر فقد تشعر ببعض الكآبة والملل من الروتين الذي تعيشه منذ أكثر من أسبوع.


عودة الى الصفحة الرئيسية