اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

نبيل الزعتري: للرئيس بري الدور الاساسي في حلحلة الملفات الصيداوية

صيدا اون لاين
في اي لقاء يجمع رئيس مجلس النواب نبيه بري مع فعالية من فعاليات مدينة صيدا ..الا ويبادر الى ابداء حبه وعاطفته لعاصمة الجنوب , ويظهر محبته العارمة لهذه المدينة صيدا بكل اطيافها وفعالياتها , مجددا تاكيده ان حبه لهذه المدينة لا يتغير .

واي زائر صيداوي للرئيس بري ان في دارته في المصيلح في الجنوب او في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة , حاملا اي ملف من الملفات التي تهم مدينة صيدا او شريحة منها في اي قطاع من القطاعات , او اية قضية عالقة في اروقة ودوائر الدولة اللبنانية طالبا مساعدته لحل هذه القضية .. يبادر بري فورا الى الاتصال بالجهات المعنية طالبا حل الموضوع , كما انه يطلب من معاونية ادراج هذه المسالة كبند ملح لمتابعتها وايصالها الى خواتيمها المرجوة .

في منتصف الاسبوع الجاري استقبل الرئيس نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة المهندس نبيل الزعتري واستمر اللقاء بينهما لاكثر من نصف ساعة .. تخلله مشاركة الزعتري لبري في "التمشاية" الرياضية اليومية المعتادة في "رواق" عين التينة التي يمارسها مع زواره المقربين اليه .

الزعتري وصف اللقاء بانه كان ايجابيا للغاية , وان بري عبّر عن حبه المتزايد لمدينة صيدا وما يكنه لها من عاطفة شخصية تجاه اهلها وفعالياتها . مشيرا الى انه عرض مع الرئيس بري مختلف الملفات العالقة في صيدا , واهمها ملف النفايات سابقا وحاليا متمنيا عليه التدخل لدى الوزارات والادارات المعنية لحلحة هذا الموضوع نظرا لما يتسبب به من اذى صحي وبيئي واجتماعي للمدينة ولاتحاد بلديات صيدا – الزهراني كون هذا الملف مترابط مع القرى المجاورة لصيدا.

ويختم الزعتري ان للرئيس بري دورا اساسيا وبارزا في حلحلة كل المسائل الانمائية المتعلقة بمدينة صيدا والقرى المجاورة , لكن من دون ضجيج او صخب, وتبقى بعيدة عن اي استثمار.
تم نسخ الرابط