إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | لبنان
المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان والمطران حداد واستكمل جولته على القادة الامنيين
المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان والمطران حداد واستكمل جولته على القادة الامنيين
المصدر : حنان نداف
تاريخ النشر : السبت ١٧ شباط ٢٠٢١

زار وفد من المكتب الجديد لمنسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب كلاً من مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان وراعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد وذلك في مستهل جولة على فاعليات مدينة صيدا الروحية حيث تقدم الوفد المنسق العام مازن حشيشو واعضاء مكتب المنسقية : محمد شريتح ، حنان نداف ومحمد الحريري ومنسقة دائرة صيدا دكتورة رابعة الدنب ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية سامر السن .

والتقى الوفد المفتي سوسان في مكتبه في دار افتاء صيدا حيث كان اللقاء مناسبة للتداول بمجمل الاوضاع على الساحة اللبنانية عموما والصيداوية خصوصا وكان تأكيد مشترك على ضرورة تعاون وتكافل نسيج المجتمع الصيداوي فيما بينه للوقوف الى جانب المواطن في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الضاغطة والتي اثقلتها جائحة كورونا .

كما واكد المجتمعون على اهمية تعاون كافة الافرقاء في هذه المرحلة وايجاد الحلول للخروج من هذه الازمة .

واثر اللقاء قال المفتي سوسان :
تشرفت بزيارة الاخوة في منسقية تيار المستقبل هذه المنسقية الجديدة التي تقوم بجهد كبير من اجل خدمة مدينتها وخدمة نهجها في تحقيق الحياة الكريمة للمواطن في هذا الوطن ونحن نعقد عليها امالاً كبيرة في انجازات لما فيها مصلحة المدينة على كل صعيد وكانت مناسبة للخوض بالكثير من المواضيع التي تخص صيدا وتخص وطننا في قضاياه الكثيرة هذه الايام واتمنى لهذه المنسقية كل التوفيق كما تمنينا للمنسقية السابقة .

حداد

الوفد التقى المطران حداد في مكتبه في مطرانية صيدا وكان اللقاء مناسبة لتبادل الاراء وجولة افق عن الاوضاع والتأكيد على التعاون والتواصل الدائم لما فيه مصلحة صيدا ومنطقتها وما تمثله من عنوان للعيش المشترك ونموذج في الانفتاح والتلاقي بين الجميع .

واثر اللقاء قال المطران حداد :
تشرفنا بزيارة الوفد الكريم ونهنئهم على تسلم مسؤولياتهم الجديدة كتيار مستقبل في صيدا وتبادلنا واياهم الاراء الموجودة على الساحة اللبنانية وطبعا متفقون بأمور كثيرة تطلعنا واحد وهمومنا واحدة ولدينا الارادة الطيبة للتعاون من اجل صيدا والمنطقة حتى كل الفرقاء ترتاح للتعاون بين الفاعليات وهذا ينعكس سلاماً وطمأنينة لكل الناس في المنطقة .

الاجهزة الامنية

وكان وفد التيار قد استكمل جولته على قادة الاجهزة الامنية في سراي صيدا والتقى كلاً من قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الامن الداخلي العميد غسان شمس الدين والمدير الاقليمي لامن الدولة في الجنوب العقيد فادي قرانوح ومدير مكتب امن الدولة في صيدا المقدم ايلي وهبي وكان اللقاء مناسبة لبحث الوضع الامني في صيدا والجنوب .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية