إختر من الأقسام
آخر الأخبار
سياسة | صيدا
الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي في صيدا وتدعو لافتتاحه سريعاً
الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي في صيدا وتدعو لافتتاحه سريعاً
تاريخ النشر : الخميس ١٣ تموز ٢٠٢٠

زار وفد من قيادة الجماعة الإسلامية في صيدا المستشفى التركي، حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور غسان دغمان، الذي استعرض مع الوفد كافة شؤون المستشفى ووضعه السابق والحالي، وأعمال الصيانة والاجراءات المطلوبة لاطلاق العمل فيه. ثم كانت جولة للوفد برفقة الدكتور دغمان على أقسام المستشفى ومرافقه.

ضمَّ الوفد كلاً من مسؤول مكتب صيدا الاداري الأستاذ هاني الحريري، ومسؤول العلاقات العامة الأستاذ المحامي ابراهيم الرواس، والمهندس عدنان الحدق، كما رافق الوفد الدكتور مصطفى الناتوت.

أبدى الوفد حرص الجماعة الإسلامية على افتتاح هذا الصرح الطبي الفريد من حيث اختصاصه واستعداد الجماعه لبذل كافة الجهود وتذليل الصعاب وتأمين الاتصالات والاحتياجات للإسراع في انجاز عمليات التحضير والصيانة والافتتاح.

كما وجَّه الوفد الشكر لتركيا، رئيساً وحكومةً وشعباً، ومؤسسة تيكا، أصحاب الأيادي البيضاء في بناء وتقديم هذا الصرح للشعب اللبناني متمنين عليهم متابعة جهودهم ودعمهم لاستكمال افتتاح المستشفى لما خُصِص له. وطالب الوفد إدارة المستشفى الحرص على اعتماد الكفاءة في توظيف أبناء المدينة والنأي بهذا المرفق عن سياسة المحاصصات الحزبية، والكيديات السياسية التي أوصلتنا الى ما نحن فيه من فساد وافلاس للبلد ومؤسساته.

ثم شكر الوفد للدكتور دغمان استضافته واتفق الطرفان على استمرار التعاون مع كل أبناء المدينة وفعالياتها للوصول الى اطلاق العمل بالمستشفى التركي في أقرب وقت.

عرض الصور