اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

"لبنان أمانة في أعناق الجميع"... أحمد الحريري يدعو لاحترام الأملاك العامة

صيدا اون لاين

كتب الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، اليوم الثلاثاء، في منشورٍ على حسابه عبر منصة "اكس": "مع التشديد على دعوة الرئيس سعد الحريري إلى "التضامن الوطني" مع أهلنا في الجنوب والبقاع والضاحية كواجب أخلاقي وسياسي في هذه المرحلة من تاريخ لبنان، ندعو، في المقابل، وبكل حرص ومحبة، البعض من أهلنا إلى ضرورة التعاون واحترام حرمة الأملاك الخاصة والعامة في العاصمة بيروت وفي كل المناطق، كواجب أخلاقي ووطني".
وأضاف الحريري، "كما ندعو إلى عدم القيام بأي ممارسات غير مقبولة لا وظيفة لها إلا ضرب التضامن الوطني الذي نبذل كل الجهود من أجل تعزيزه، مع الحكومة و"هيئة إدارة الكوارث"، ومع جيشنا الوطني وأجهزتنا الأمنية والقضائية، ومع كل مكونات الوطن، لتفويت الفرصة على أي فتن داخلية يريدها العدو الاسرائيلي وتصب في خدمته".
كما شدد على أن "المسؤولية كبيرة وواجب الجميع هو التعاون والتحلي بروح الأخوة والشراكة تحت سقف الدولة التي تحتضن جميع أبنائها وتضمن حقوقهم".
وعبّر الحريري عن "دعمه الكامل للقضاء والأجهزة الأمنية والعسكرية، وعلى رأسها الجيش، في جميع الإجراءات المتخذة لضمان تطبيق القانون والحفاظ على الأمن".
ختامًا، أشار إلى أن "لبنان هو أمانة في أعناق الجميع، داعيًا الله - عز وجل - لحمايته وحماية جميع اللبنانيين، مع الأمل في الخلاص قريبًا من العدوان والإجرام الذي فاق كل الوصف".

تم نسخ الرابط