اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

الدفاع المدني يعلن حصيلة مهماته بعد العدوان الإسرائيلي

صيدا اون لاين

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات عن مهمات عناصرها المنفذة جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان، منذ مساء أمس الإثنين ولغاية صباح اليوم. وفيما يلي أبرز العمليات:
قضاء زغرتا - إيطو: بعد استمرار عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل حتى ساعة متأخرة من الليل في موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت أحد المباني السكنية في بلدة إيطو، تم التحقق من العثور على جميع المفقودين. وقد بلغت حصيلة العمليات المنفذة من قبل عناصر الدفاع المدني: انتشال جثامين 22 شهيداً وسحب 6 جرحى من القاطنين في المنزل المستهدف.
في محافظة بعلبك:
إطفاء:
في بلدة دورس:
منازل: 1
أعشاب: 1
كراجات: 2
محلات: 6
في بلدة اللبوة:
منازل: 1
محلات: 5
منشرة: 1
محافظة البقاع:
الكشف على موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت المدافن في بلدة رياق.
في محافظة لبنان الجنوبي:
إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلاً مكوناً من طابقين في بلدة جويا، عملت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني على تنفيذ عمليات المسح الميداني الشامل بحثاً عن مفقودين. وقد بلغت حصيلة العمليات المنفذة من قبل عناصر الدفاع المدني سحب جثمان شهيد وجريح تم نقله بواسطة جهات أخرى إلى المستشفى.
إثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة البيسارية، عمل عناصر الدفاع المدني على إخماد النيران التي اندلعت في عدد من السيارات والمحلات التجارية، كما تم سحب 7 جرحى من الموقع المستهدف ونقلهم بواسطة جهات أخرى إلى المستشفيات لتلقي العناية الطبية اللازمة.
خدمات عامة:
إعادة فتح طريق بلدة جويا بعد أن تم قطعه بسبب الغارة التي استهدفت المنزل ليل أمس.
تأمين المياه إلى مراكز إيواء النازحين في العديد من المناطق.

تم نسخ الرابط