اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

المهمة هي الانتقام من جيرونا... وبرشلونة جاهز!

صيدا اون لاين

بدأ نادي برشلونة بقيادة هانسي فليك الموسم الحالي بأربعة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني مما أثار حماسة المشجعين، ويوم الأحد المقبل سيسافر الفريق إلى جيرونا لخوض الديربي الكتالوني بهدف الانتقام من هزيمتي الموسم الماضي.
وحصل جيرونا على المركز الثالث خلال الموسم الماضي فتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، لكنه بدأ الموسم الجديد بالتعادل مع ريال بيتيس في المباراة الافتتاحية قبل خسارته 3-0 أمام أتلتيكو مدريد، ومع ذلك، فقد استعاد عافيته بانتصارين على أوساسونا وإشبيلية.
ولافت أنه بدعم من ثروة مالكيه في أبو ظبي، وبعد أربع سنوات فقط من ترقيته إلى الدرجة الأولى، تمكن جيرونا من منافسة نادي ريال مدريد في السباق على اللقب الموسم الماضي. كما استمتع بالفوز على برشلونة مرتين.
وبعد انتهى الموسم الماضي بإقالة المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز، اضطر النادي للامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف، والسماح للاعبين مثل إيلكاي جوندوجان وكليمنت لينجليت وفيتور روك بالرحيل، ولم يتمكن من إعادة التعاقد مع الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو.
غير أن النادي الكتلوني تمكن من القيان بإضافة رئيسية وحيدة في سوق الانتقالات، بإستقدامه لاعب خط الوسط المهاجم الإسباني داني أولمو من نادي لايبزيج الألماني.

تم نسخ الرابط