اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

حزب الله يلتقي وفد جبهة التحرير الفلسطينية في صيدا

صيدا اون لاين

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في مدينة صيدا وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينة برئاسة عضو اللجنة المركزية في الجبهة وعضو القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان الاستاذ يوسف ناظم اليوسف بحضور مسؤول شعبة صيدا الحاج علي فنيش ومسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو.
الوفد بداية قدم التبريكات لقيادة حزب الله بالشهداء الذين ارتقوا على طريق القدس مثمنا التضحيات الجسام التي يبذلها شباب المقاومة الاسلامية في لبنان نصرة للشعب الفلسطينى المظلوم واسنادا لمقاومته الباسلة والشريفة كما حيا الوفد جهود الحزب في الدفاع عن القضية الفلسطينية في وجه كل محاولات تصفيتها.
وتناول اللقاء البحث في تداعيات العدوان المستمر على ألشعبيين اللبناني والفلسطينى منوهين بالصمود الاسطوري لاهلنا في غزة رغم المجازر والتدمير والتهجير الذي يمارسه الاحتلال الصهيوني منذ 11 شهرا في ظل دعم وتواطؤ غربي وصمت عربي.
كما تناول المجتمعون الاوضاع في المخيمات وتحديدا في مخيم عين الحلوة مؤكدين على تحصين الساحة الفلسطينية الداخلية في وجه المخططات التي تستهدف الاستقرار  في المخيم مؤكدين على التعاون والتنسيق بينً مختلف المكونات السياسية والامنية اللبنانية والفلسطينية.

1001224234
1001224237
تم نسخ الرابط