اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

اجتماع رابطة آل حبلي الاجتماعية والبحث في خطتها التنموية الجديدة

صيدا اون لاين

عقدت الهيئة الإدارية لرابطة آل حبلي الاجتماعية اجتماعها الدوري برئاسة المختار مصطفى محمد حبلي في دارته وحضر كل من السادة :  مصطفى حسن حبلي , محمد كمال حبلي , أحمد حسن حبلي , الحاج بلال حبلي, محمد علي حبلي , خضر حبلي , هلال حبلي , المختار أحمد حبلي , مروان حبلي, محمود محمد حبلي  ومصطفى خضر حبلي. 
افتتح الاجتماع الرئيس بالوكالة المختار الحاج مصطفى بكلمة شكر وتقدير للهيئة الإدارية وللرئيس السابق المهندس أحمد حبلي بسبب السفر الى الخارج على الثقة التي منحته إياها .
ثم كانت جولة أفق في الوضع العام لمدينة صيدا عامة والوضع العائلي خاصة وقد جرى التشاور في وضع خطة تنموية  للرابطة من حيث تفعيل العلاقات العائلية و الإنتسابات الجديدة المتوقعة بالإضافة الى إعادة تعزيز الخدمات العائلية في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة كما تضمنت الخطة عدد من الأنشطة الاجتماعية التي تعزز الروابط العائلية بين مختلف  فروع آل حبلي وانسبائها أما في الشؤون الإدارية، فقد تم إقرار تحديث البيانات الخاصة بالهيئة العامة واستعدادات للجلسة العمومية المزمع عقدها في نهاية العام، بالإضافة إلى تفعيل الاشتراكات الشهرية. كما اقر القيام بعدد من الزيارات لمختلف فاعليات المدينة للتشاور والتعاون لما فيه مصلحة العائلة والمدينة في ظل الظروف الاجتماعية والتطورات التي تشهدها المنطقة. 
وفي الختام توجه الرئيس حبلي بخالص الشكر والامتنان لجميع الحضور الكرام متحدثاً ان وجودكم اليوم يعكس التزامكم وحرصكم على تعزيز الرابطة ومشاركتكم آرائكم القيمة  تساهم في تحقيق المزيد من النجاح معاً .

تم نسخ الرابط