اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

حزب الله التقى جبهتي النضال والشعبية - القيادة العامة في صيدا

صيدا اون لاين

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا فلسطينيا مشتركا ضم عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة صيدا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الأستاذ أبو حسن كردية وعضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة صيدا في الجبهة الشعبية القيادة العامة الأستاذ أبو العبد رفعت جبر بحضور مسؤول شعبة صيدا الحاج علي فنيش.
الوفد بداية توجه بالتهنئة لقيادة حزب الله بالعملية النوعية المباركة (يوم الأربعين) التي قامت بها المقاومة الاسلامية في لبنان ردا على اغتيال القائد الجهادي الكبير السيد فؤاد شكر محققة نجاحا مميزا كما توجه الوفد بالتبريك بالشهداء الذين ارتقوا على طريق القدس وسطروا أروع البطولات بتضحياتهم اسنادا ودعما للمقاومة الفلسطينية الشريفة في فلسطين ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.
كما أكد الوفد وقوف فصائل المقاومة الفلسطينية في لبنان إلى جانب المقاومة الإسلامية ضد أي اعتداء إسرائيلي يطال لبنان مثمنين القرارات والمواقف التي تبنتها قيادة الحزب بالقول والفعل لدعم القضية الفلسطينية ومنع كل محاولات تصفيتها.
وأكد المجتمعون على ضرورة العمل على ترسيخ وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية بوصفها أقوى سلاح بوجه مخططات الهدو الصهيوني ومن يقف خلقه.
كما نوه المجتمعون بالاحتضان الشعبي الكبير للمقاومة في لبنان وفي مخيمات الشتات موجهين تحية الفخر والاعتزاز للشعبين اللبناني والفلسطيني اللذين كانا ومازالا الجبهة الصلبة لحماية القضية الفلسطينية وحفظ كل انجازاتها في كافة المجالات.

تم نسخ الرابط