إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حوادث وأمن | صيدا
بعد العثور على سيارته في الرميلة.. شقيق المفقود بسام اسكندر يروي ما حصل معه !
بعد العثور على سيارته في الرميلة..  شقيق المفقود بسام اسكندر يروي ما حصل معه !
المصدر : رأفت نعيم - مستقبل ويب
تاريخ النشر : السبت ١٦ تشرين أول ٢٠١٩

بعد العثور على سيارته على طريق الأولي- الرميلة ( شمال صيدا ) ناشد سامي اسكندر ، شقيق سائق الأجرة بسام اسكندر الذي فقد منذ يومين ، القوى الأمنية بتسريع التحقيقات لكشف ملابسات اختفائه .

بسام وهو رب عائلة في العقد الخامس من عمره ، ويعمل سائق أجرة ومقيم مع عائلته في ضبيه ، ويملك بيتا في كفرفالوس – جزين كان ابلغ زوجته في اخر اتصال معه مساء السبت ان شخصا غير لبناني اتصل به يريد ان يوصله الى النبطية لإحضار بعض الأغراض .وتقدمت العائلة ببلاغ الى الأجهزة الأمنية باختفاء بسام لمعرفة ملابسات اختفائه الى ان عثر صباح الاثنين على سيارته وهي من نوع BMW318 جردونية اللون متوقفة الى جانب المسلك الشرقي للطريق المؤدي من الأولي الى الرميلة .وحضرت القوى الأمنية الى المكان حيث قامت بمعاينة السيارة وتفتيشها والتحقق من أي شيء يمكن ان يقود الى كشف مصير بسام وبوشرت التحقيقات .

وروى سامي اسكندر ( شقيق بسام) ما حصل فقال " عند الخامسة والنصف من مساء السبت الماضي تلقى شقيقي بسام اتصالاً هاتفياً من اشخاص قالوا انهم يريدون" تاكسي" ليقلهم الى النبطية لإحضار بعض الأغراض ، فاتصل بسام بزوجته التي كانت في " الضيعة" وابلغها وقال: " معي زبائن وذاهب الى النبطية ".

واضاف" في صباح اليوم التالي ، تلقت زوجته اتصالا من أشخاص كان اتفق معهم بسام على نقلهم الى المطار وتأخر عليهم وابلغوها انهم يحاولون الاتصال به ولا يرد على هاتفه . حينها بدأنا نستفسر عنه ونجري الاتصالات بكل من يعرفه ، وبالقوى الأمنية ". واليوم صودف مرور صديق لنا على طريق الرميلة فشاهد السيارة فاتصل بنا وقمنا بدورنا بإبلاغ القوى الأمنية .

ورفض سامي اسكندر استباق التحقيقات او التكهن بأي شيء يتعلق بظروف فقدان شقيقه وقال" ما يهمنا هو ان يكون شقيقي بسام بخير ويعود الينا سالماً ونطالب القوى الأمنية بتسريع التحقيقات ليعرفوا اين هو ".

في هذا الوقت كانت زوجة وعائلة بسام وابناء بلدته عين المير ( قضاء جزين) يعيشون لحظات صعبة من القلق والترقب بانتظار ما يطمئنهم عليه بعد يومين على انقطاع الاتصال به .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية