إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 تشرين الأول/أكتوبر 2021
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 تشرين الأول/أكتوبر 2021
تاريخ النشر : الخميس ٩ تشرين أول ٢٠٢١

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل حضِّر مهامّك جدًّا وادرس خطواتك ومشاريعك بدقّة وتروٍّ، بادر الى إنجاز الأعمال المهمة والصعبة لا تعقّد الأمور كثيرًا، فأنت لست مضطرًا إلى مجاراة الآخرين في مشاريعهم او اعمالهم عليك بنفسك فقط.

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل يتطلب منك اليوم وقاية وحرصاً على عدم ارتكاب الأخطاء , قد لايكون الجو العام مناسب لبعض المشاكل او الامور الحساسة , حاول ابقاء اليوم في جو ايجابي ,
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل حاول أن تحافظ دائماً على صحتك وتتناول الأطعمة الصحية مثل الخضار والفواكة والتى لها تأثير إيجابي عليك.
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل يشهد اليوم بعض المشاحنات في مجال العمل، حاول أن تتعامل معها بهدوء وحكمة، ولا تتوقع الكثير من الآخرين، واعمل على تحسين وضعك بنفسك، الوضع العاطفي ليس جيد.
برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل حاول أن تكون أكثر وضوحًا مع الشريك حتى لا يشعر بالغضب منك وتتوتر علاقاتكما، تجاهل جميع الأمور السلبية وحاول الترتيب لإجازة تخرجك من كافة الضغوط التي تمر بها.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:لا تفقد الثقة بنفسك أذا فشلت بأحد الأمور ، في الحياة عوائق كثيرة والبقاء فيها لصاحب الإرادة الصلبة.

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور تساعدك الظروف اليوم في تنفيذ الكثير من مخططاتك
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي حاول أن تشرب الماء باستمرار على الأقل 8 كاسات يومياً وحتى في فصل الشتاء لا تنساها.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثوراخبار سارة ستصلك قريبًا، احرص على البقاء بهذا التألق والنشاط، استعد لرحلة سفر طويلة ستغير من مزاجك وتجعله أفضل بكثير، الوضع العاطفي جيد.
برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور تشعر أنك لا تملك الوقت الكافي لانجاز جميع المهام المطلوبة منك في العمل، هذا الأمر قد يعرضك لمشكلة مع رئيسك في العمل، أثبت لكل من معك بالعمل ان موهوب وقادر على فعل كل شي.


توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء حذار تراكم المسؤوليات عليك وتأجيلها إلى وقت آخر، تنظيم الاعمال وتنظيم الوقت هو اساس نجاح العمل.
برج الجوزاء اليوم عاطفياً:يجب أن تبحث عن الحب في المكان الصحيح، يجب أن يكون حبًا حقيقيًا وليس مشاعر زائفة، فكر كثيرًا قبل أن ترتبط بأي شخص
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: أنت تعاني من نقص فيتامين د باستمرار لأنك دائماً تشكي من وجع المفاصل والظهر فحاول أن تأخد فيتامين د شهرياً عيار 50 ألف.

برج الجوزاء الرجل اليوم:بداية جديدة في مشوارك العملي، من الممكن أن تكون مميزة والافضل لك، حاول ان تستفيد من الاخطاء السابقة ولا تكررها، خبر سعيد على الصعيد العائلي، علاقتك العاطفية تشهد بعض التوتر.
برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء انفراجة كبيرة على الصعيد العملي، أخيرا بعد فترة من المشاكل والخلافات تتحول الأمور الى صالحك ويفهم الجميع اهميتك في العمل، حاول أن تنهي خلافك مع الحبيب الفترة المقبلة.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان حاول ان تجعل الامور اكثر تنظيماً من السابق , هذا يعدّ مكسباً لك ونقطة إضافية تسجل في مصلحتك وقد تنجح اليوم في إقناع الكثيرين بوجهة نظرك.



حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان الدبلوماسية مع الشريك مطلوبة اليوم , ابتعد عن المشاحنات الكلامية قد لايكون مزاج الشريك او ظروفه بحالة جيدة

حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان تقضى أغلب وقتك خارج المنزل، وهو ما يجعلك تلجأ للوجبات السريعة فحاول أن تختصرها لأنه جسمك كله دهون فحاول أن تأكل أكل بيتي وسلطات وفواكة.
برج السرطان الرجل اليوم:مفاجآت سارة كثيرة في العمل الفترة المقبلة، حافظ على علاقتك المميزة مع زملائك في العمل خاصة أنهم يبادلونك نفس الشعور ويتمنون لك الخير، وعكة صحية تصيب أحد أفراد عائلتك.
برج السرطان المرأة اليوم:أخيرًا نتائج إيجابية في صعيد العمل بعد فترة من الجهد والتعب والقلق، وعلى الصعيد العاطفي ستحل الكثير من المشاكل التي تسببت بخلافات مع الحبيب وتوتر في العلاقة.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً: يجب أن تكون دقيقاً اليوم بقراراتك ولا تهمل أي تفاصيل صغيرة. احذر التصرف بفوضى لئلا تولّد المتاعب ويكون عملك من دون جدوى أو كأنك تلاحق المستحيل.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:لديك العديد من الأفكار الجديدة لا تتردد فى تنفيذها، , وخاصتاً اذا كانت تعود عليك وعلى الشريك بالبهجة والسرور ولا تكن كثير الجدال بأمور غير مفيدة.
حظ برج الأسد اليوم صحياً:تعانى من نقصان الوزن في الفترة الحالية بسبب حالتك النفسية، أو بسبب بعض الأعراض المرضية، سيكون من الأفضل أن تستشير طبيب متخصص لمعرفة سبب فقدان الوزن أو قم بعمل فحوصات.
برج الأسد الرجل اليوم:نجاح كبير على كافة الاصعدة الفترة المقبل، لكن لا تتعجل الأمور وتحلى بالصبر، علاقتك مع الشريك في صعود وهبوط لكن يجب عليك التواصل معه والجلوس سويًا لوضع حل للخلافات.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد لا تتردد بطلب النصيحة والمشورة من بعض الأشخاص المقربين وأصحاب الخبرة، العائلة بحاجة لك الفترة المقبلة هناك الكثير من الأمور التي تتمكن من حلها لهم.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً:يجب أن تكون سريعاً بقراراتك وأن تعرف كيف تتخذها بطريقة مناسبة. كن أكثر جدية والتزاماً بالعمل، وتحلَّ بالقوة وواجه الآخرين بآرائك اذا كنت تعتقد أنه الصواب.

برج العذراء اليوم عاطفياً:تحسن مستمر في أمورك وإنفراجات واسعة على صعيد العاطفي تعيد إليك الثقة بالنفس و تبعد عنك اليأس، حاول قدر الإمكان التخفيف من الارتباك وحافظ على اعصاب هادئة.
برج العذراء اليوم صحياً:اهتم بصحتك جيداً وعند الخروج في المساء ارتدي جاكيت لأنه معدتك حساسة جداً.
برج العذراء الرجل اليوم:الشكوى والبكاء على الأطلال لن يساعدوك في شيء، يجب عليك إيجاد بعض الحلول للمشاكل التي تعاني منها والتخلص منها وحلها بشكل منطقي، اخرج من دور الضحية والعمل على حل مشاكلك
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء الكثير من الأحداث في مجال العمل، جميعها تنتهي لصالحك، انت انسان ناجح وموهوب يجب عليك الثقة اكثر بقدراتك ومواهبك من أجل ابراز مواهبك.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:عليك أن تنفذ مهامك بنفسك وألا تعتمد على الآخرين. حاذر عدم الاستقرار وتجنّب التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك بالقرب من المحيط الضيّق.

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: تتطوّر أمور كثيرة ومهمة , كن واثقا أن التفاهم وعرض وجهة نظرك مع شريكك بوضوح سيبعد عنكما عددا من المشاكل والاضطرابات
حظ برج الميزان اليوم صحياً: حاول أن تبدأ في الصباح الباكر بتناول تمر وشرب ماء فهي تنشطك ومفيدة جداً للصحة والبشرة والشعر.
برج الميزان الرجل اليوم: يوم جيد لإعادة التواصل مع أسرتك، بعد فترة من الانشغال عنهم، يجب عليك ان تهتم بزملائك في العمل وتساعدهم في انجاز بعض المهام، علاقتك ببعض الأصدقاء متوترة مؤخرًا

برج الميزان المرأة اليوم:يطلب منك صديق مقرب المساعدة في الفترة المقبلة، لا تترد في الأمر، اليوم جيد جدًا للتواصل مع الشريك وقضاء وقت ممتع وانهاء الخلافات السابقة.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:حاول أن تركز على أمور أكثر أهمية لا تدع لبعض الحاقدين مجالاً لإفساد عملك او حياتك العملية ، وحدها الارادة تبقى أقوى من كل شيء.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:المشاركة في الامور والحياة بشكل عام تساعد على تأمين وزيادة النجاح في العلاقة ، كما تخلق نوعًا من الانسجام التام بينك وبين الشريك.
حظ برج العقرب اليوم صحياً:صحتك جيدة اليوم ولا تشكي من شيء استمر بالاهتمام بصحتك وسوف تجد نتائج ممتازة
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب تمر اليوم ببعض الأزمات خاصة على الصعيد العملي، يجب ان تعيد حساباتك في بعض الامور، كما ان هناك بعض الأزمات على المستوى الاجتماعي والعاطفي.
برج العقرب المرأة اليوم :يوم إيجابي ويأتيك من خلاله دعم كبير من العائلة، والوضع في العمل يتحسن وفي طريقه للحل، حاول ان تفكر جيدًا في بعض المشروعات المطروحة امامك ولا تتخذ قرارًا سريعًا.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً:حاول أن تعرف كيف تستغل علاقاتك المهمة مع الآخرين لمصلحتك تغييرات متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في أمور مهمة، وهذا يساعدك لتحقيق المزيد من التطور والتقدم.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً: لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير ويحستق منك الكثير من الاحساس والحنية
حظك اليوم برج القوس صحياً: احرص على المشي بشكل مستمر لأنك تشعر بالإكتئاب والتوتر والقلق والمشي هو علاجك الوحيد.

برج القوس الرجل اليوم:انت بصدد اتخاذ قرارات مصيرية في مجال العمل، لا تتسرع وادرس كل الخيارات المتاحة، كما يجب عليك مواجهة جميع المشاكل التي تمر بها وعدم إهمالها أو تأجيل حلها.
برج القوس المرأة اليوم:خبر سعيد في طريقه إليك، يقلب مزاجك بالكامل ويجعلك شخص حيوي وممتع جدًا، انت انسان حنون وطيب وتحب مساعدة الآخرين وهذا الأمر ينعكس إيجابا على حياتك
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:أعط لوقتك أهميته إذا كنت لا تقدر وقتك فلن يقدره الآخرون. توقف عن تضييع وقتك ومواهبك.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:حاول أن تختار بعض المواضيع الجديدة لتتحدث فيها مع حبيبك، حاول أن تتطرق إلى المواضيع التي تتعلق باهتمامات حبيبك، فإن هذه الأشياء الصغيرة والبسيطة يمكن أن تتسبب في توطيد العلاقة بينكما بشكل بالغ القوة، أنت في حاجة إلى مثل تلك الأشياء لتضمن الحفاظ على علاقتك .
حظ برج الجدي اليوم صحياً:جسمك يحتاج إلى بعض المكملات الغذائية والفيتامينات والمعادن، والتي يمكن أن تجدها من خلال الأطعمة الصحية، أو من خلال الأدوية التي يمكن أن يصفها لك طبيب متخصص.
برج الجدي الرجل اليوم:استشر بعض الأشخاص الذين تثق بهم في امر يخص العمل، لا تتسرع ولا تجعل عصبيتك تتحكم بك في العمل حتى لا تخسره، أنت بحاجة إلى عملك في هذه الفترة بشكل كبير.
برج الجدي المرأة اليوم:احذر من بعض الأشخاص الذين يدبرون لك المكائد من أجل الإيقاع بك في العمل، حاول ان تنتبه لكل من حولك، حاول ان تحافظ على هدوئك ولا تضخم المشاكل.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:الكثير من المشاريع والأفكار تدور في ذهنك إذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، فافعل ذلك اليوم لأن فرص النجاح تبدو أوفر حظاً

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: هنالك الكثير من الأوهام، والحب الحقيقي موجود، لكن يجب أن تبحث عن الشخص الصحيح في الوقت الصحيح
حظ برج الدلو اليوم صحياً:أنت تشرب المياه بشكل قليل ويزداد الأمر مع دخول فصل الشتاء، حتى أنك في كثير من الأحيان تنسى شرب المياه على مدار اليوم، وهو أمر قد يؤثر عى صحتك الجسدية دون أن تدرى فانتبه.
برج الدلو الرجل اليوم:ستمر ببعض الاختبارات اليوم التي تجعلك تفكر مليًا بحياتك وكيف تتصرف مستقبلًا، لا تفقد الثقة بنفسك وواجه كل من يحاول التقليل منك بكل ثقة وقوة.
برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو فترة جيدة لتوطيد العلاقات العاطفية مع الشريك، وفي حال كنت غير مرتبط فهذه الفترة جيدة من أجل البدء بعلاقة حب مميزة ستقلب حياتك بشكل كامل.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت عليك أن تتحلى بروح المغامرة وألا تخشى من تجربة أشياء جديدة. قد تواجه بعض العوائق لتحقيق التقدّم، لكنك قادر على تخطي الصعوبات مهما تكن كبيرة بإرادتك الصلبة وبعزمك.

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: حاول التعامل مع الشريك كفريق واحد، وذلك يترك آثارًا إيجابية على أجوائكما.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي تشكي اليوم من منطقة المعدة والقولون فحاول أن تبتعد عن التوتر والقلق لأنه يزيد من الأعراض، واشري أعشاب تفيد معدتك أكثر.
برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت يوم جيد في العمل، تشعر أنك نشيط بشكل كبير وتنجز العديد من الأمور المعلقة في وقت قصير، زملاؤك سينظرون لك اليوم نظرة اعجاب نظرًا لكمية المهام التي أنجزتها في وقت قصير.
برج الحوت المرأة اليوم:حان الوقت لتبدأ بتنفيذ مشروع خاص حلمت به لوقت طويل، تحتاج إلى الجرأة والتخلص من الخوف من أجل اتخاذ الخطوة الأولى، علاقتك العاطفية اليوم في أحسن مراحلها.


عودة الى الصفحة الرئيسية