إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم السبت 18 أيلول/ سبتمبر 2021
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم السبت 18 أيلول/ سبتمبر 2021
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٧ أيلول ٢٠٢١

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل أترك أفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها أمام الشريك منتقداً أو محاسباً، بل ناقشه في أفكاره التي يريد طرحها عليك تجد حلولاً مشتركه ترضيك وترضي الحبيب وتنتقلان معها إلى مرحلة جديدة.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل أنت دائم القلق بسبب كل ماتمر به فى حياتك، وهو ما يسبب لك بعض المشاكل الصحية، عليك أن تفكر بهدوء وعقلانية، فالقلق لن يفيدك بشيء سوى التأثير على صحتك، يمكنك أن تمارس بعض تمارين الاسترخاء ستفيدك كثيرًا.
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل، إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً.
برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل، واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً: حماسك فى العمل يجعلك الاكثر تميزا اليوم , لكن انتبه من اي مصروف أضافي حاول ان تعيد حساباتك بعض الشيء.
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثورعليك ان تعبر عن رائيك ووجه نظرك لكن بدون انفعال فالخيار الأفضل فى هذه المرحلة من الوقت تجنب النزاعات لكن التحدث بصراحة .
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثور اتباع نظام غذائى بدون ممارسة التمارين الرياضية قد يكون بلا فائدة، نظم وقتك فى الفترة القادمة، لإيجاد وقت لممارسة التمارين الرياضية التى ستساعدك بشكل كبير فى إنقاص وزنك، كما أنها ستفيد عضلات جسمك.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة.

برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء تتميز بالهدوء والاستقرار لحد كبير، اذا طلب منك زملائك المساعدة و الدعم ، فعليك أن تكون جاهزا لذلك.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:الصعيد العاطفى يأخذ اهتمام كبير هذه الفترة، الانسجام لعلاقتك مع شريكك فى ازدياد مستمر، عليك أن تكون اكثر حسما اذا دعت الحاجة في بعض الامور.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: يجب أن تعرف أن طبق السلطة بجانب وجباتك الغذائية من أهم الاطباق التى يجب أن تحرص على تناولها، فبجانب فوائدها الكثيرة، فالسلطة قد تساعدك كثيرا فى فقدان الكثير من الوزن، وهو ما سيجعل صحتك الجسدية تتحسن.

برج الجوزاء الرجل اليوم:بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة.
برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان قد تكون الأوضاع معقدة بعض الشيء في الوقت الحالي، لكن حظك سيكون إلى جانبك وسيساندك في الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان علاقتك بشريكك تبدو رائعة لكن انت مازلت قادر على اكتشاف الكثير من الجوانب التى ستزيد من سعادتك مع الحبيب ، فالصعيد العاطفى لمواليد برج العذراء مستقر هذه الأيام بنسبة كبيرة فاستثمر هذه الفرصة.

حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان لقد أسرفت فى تناولك للوجبات السريعة بسبب انشغالك فى العمل، وهو ما جعلك تكتسب بعض الوقت، عليك أن تتوخى الحذر، والتزم سريعًا بنظام غذائى يساعدك على خسارة الوزن، وتوقف عن تناول الوجبات السريعة وطعام الشارع.
برج السرطان الرجل اليوم:بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل.
برج السرطان المرأة اليوم: ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:التعبير عن أفكارك بأسلوب حضاري، يترك انطباعاً جيداً عنك للمستقبل ويلمع صورتك في المجال المهني أو في النقاشات.
حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:لا داعى للتفكير فى حقك دائماً فأنت نادراً ما تكون على خطأ، الثقة بالنفس أول خطوات النجاح مادمت تعرف قدر قراراتك وتبعاتها جيداً، فقط تحتاج إلى التأكد من نية بعض المقربين منك.

حظ برج الأسد اليوم صحياً: لا تفرط في تناول الأدوية الطبية خلال الفترة المقبلة، واستشير طبيبك المعالج حتى تحافظ على صحتك ولا تتعرض لمضاعفات صحية خلال الفترة المقبلة.
برج الأسد الرجل اليوم: يا عزيزي الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً: حاول أن تنجز عملك فى وقت مبكر لتأخذ قسطًا كافيا من الراحة لتتمكن من أن تبدع وتبتكر فى عملك بالقدر الذى يرضيك أنت شخصيًا كى لا تصاب المزيد من الإحباط.

برج العذراء اليوم عاطفياً:فى الفترة الأخيرة تميل أكثر نحو المخاطرة على الصعيد العاطفى وتجربة أشياء جديدة وأن ترى العالم بوجهة نظر رومانسية وهو شيء إيجابى يرضى شريكك للغاية ويتسبب فى تعميق علاقتكما.
برج العذراء اليوم صحياً: لا تتكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تخسر ما اكتسبته من زيادة وزن نتيجة إفراطك في تناول الأطعمة الدسمة والحلوى .
برج العذراء الرجل اليوم:اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:المطلوب منك هو اتخاذ القرارات اليوم بهدوء ودراسة , أطرد الأفكار السود من رأسك وحافظ على معنوياتك الإيجابية.


حظك اليوم برج الميزان عاطفياً:إنه يحتاج للكثير من الدعم ، فشكل علاقتك بشريكك يشغلك كثيرا ، فعليك ان تتحدث معه بوضوح وتعرض وجهه نظرك حتى تصلا معا لشيء يجعل علاقتكما أقوى وأكثر استقرارا .
حظ برج الميزان اليوم صحياً:لا تتعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس وحاول أن ترطب جسمك بالإفراط في شرب الماء، وأحرص على اتباع نظام غذائى صحى غنى بالفيتامينات.
برج الميزان الرجل اليوم: في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك.

برج الميزان المرأة اليوم: يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً: تجنّب التوتر قدر المستطاع، فهذا اليوم ربما يحمل إليك بعض المتاعب لكن ذلك يكون موقتاً وعابراً وتكمل حياتك المهنية بشكل طبيعي.


حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: اعتمد اللين والهدوء في التعامل مع شريك حياتك ولاتتكلم بشيئ لاحد مهما حصل بينكما لان أصحاب النيات الخبيثة وراء الباب للانقضاض.
حظ برج العقرب اليوم صحياً: احرص خلال الفترة المقبلة، على تناول الخضراوات لتستفيد من عناصره الغذائية، التي يحتاجها جسمك، حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالعافية، لذلك اهتم بطعامك.
برج العقرب الرجل اليوم:حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.
برج العقرب المرأة اليوم:تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: ارفع روحك المعونية وتحلى بالتفائل اليوم , بكل تأكيد ستحصل على ماتريد , مشاريع تلوح في الافق وهذا يكون عنوان المرحلة المقبلة إذا قمت بالخطوات اللازمة.


حظك اليوم برج القوس عاطفياً:إذا كسبت ثقة إنسان، فإنك لن تخسره أبدًا . وخاصتاً اذا كان شريك الحياة عليك فغل ما بوسعك لكسب ثقة والحفاظ عليها.
حظك اليوم برج القوس صحياً:قم بتنظيم ساعات عملك طوال اليوم على أن تأخذ بعض الوقت للراحة والهدوء، ولكي يستطيع جسدك الحصول على القدر الكافي من الراحة بعدد ساعات نوم مناسبة له يومياً

برج القوس الرجل اليوم:سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل.
برج القوس المرأة اليوم:اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:تحتاج إلى الابتعاد عن التوتر والتركيز على قدرتك الإنتاجية دون النظر إلى متطلباتك الشخصية.

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:حافظ على بيئة التفاهم الخلّاقة بينكم هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: تحتاج لتناول بعض الفيتامينات والمعادن حتى لو على شكل عقاقير دوائية، ولكن يجب عليك استشارة الطبيب المختص أولاً لكي تتعرف على الفيتامينات التي يحتاجها جسمك بالفعل.
برج الجدي الرجل اليوم: توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.
برج الجدي المرأة اليوم:يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً: تكثف من نشاطاتك وتكثر مواعيدك وتزداد أسهم شعبيّتك، حاول أن تكون أكثر التزامًا في عملك، ونفذ المهام الموكلة إليك فقط.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: يا عزيزي برج الدلو لا تحمّل الشريك هموم المستقبل، عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحة العلاقة.
حظ برج الدلو اليوم صحياً: كن مهتماً بمناعتك خاصة مع تغير الفصول، تناول الكثير من المشروبات الدافئة والفواكه والخضراوات، مع الفيتامينات التي ينصحك بها طبيبك المختص لكي تكون في أمان متجنباً بعض الامراض.
برج الدلو الرجل اليوم:في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة.
برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت لا تتسرع وتنجرف وراء المظاهر وتذكر أن ليس كل ما يلمع ذهبا ولا تقبل أى معلومة بشكل مطلق دون أن تمررها على عقلك وتفكر بها مرارا مهما كنت تثق فى مصدرها.

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: أنت محب للجميع لذلك لا تعتمد على تفكيرك طوال الوقت لأن صوت العقل يخذلك فى كثير من الأحيان. المشاعر لا يمكنها التغير بسهولة و لا تحتاج إلا الوقت الاطول اليوم مع الشريك.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي برج الحوتاهتم بنظافتك الشخصية وجمالك خاصة بعد فترة طويلة من التعب، حاول أن تسترجع تألقك من جديد سواء بالاهتمام بغذائك على أن يكون صحيًا، مع الاهتمام بمظهرك وصحة بشرتك وطاقتك عن طريق تناول بعض الفيتامينات.

برج الحوت المرأة اليوم: يا عزيزي برج الحوت في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر.
برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت الوقت الآن مناسب لبداية جديدة؛ استخدم طاقتك في اطلاق الخطة المُعَدة خارج تكتلات البداية. إذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الأولى. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة والتأكد من دعم الآخرين.


عودة الى الصفحة الرئيسية