إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الجمعة 17 أيلول/ سبتمبر 2021
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الجمعة 17 أيلول/ سبتمبر 2021
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٧ أيلول ٢٠٢١

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل تحتاج إلى خطة واضحة لتتمكن من القياس عليها مدى نجاحك أو فشلك احرص على أن تكون عادلا مع نفسك لا قاسيا عليها ولا متهاونا معها لأن كلا الطريقين يؤديان للفشل والخطأ.

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل خذ نفسا عميقا وتعامل باسترخاء وبساطة مع شريك حياتك فالعلاقة بينكما لا تحتاج الكثير من التعقيد خاصة أنك تثق فى حبه لك فلا داعى للانزعاج والتشدد إنه لأمر جيد أن تتغاضى عن المعارك التافهة التى تعكر صفو علاقة الحب، ويكون صدرك أكثر اتساعًا للحبيب واستيعابًا له خاصة فى لحظات غضبه وحين يصدر عنه كلام أو سلوك يزعجك.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل تعاني من شعور مستمر بالقلق والتوتر، وهو ما يجعلك دائما فاقد للتركيز في العمل وحتى في حياتك الشخصية، لا تتردد في طلب المساعدة من أحد المتخصصين.
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل،حاليًا أنت قلق بعض الشيء وتميل إلى الانفعال عندما تسير الأمور على عكس رغبتك، أو عندما يخالفك الآخرون في الرأي. تحكم في نفسك، واستخدم طاقتك في شيء أكثر عقلانية من المواجهة.


برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل، يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك.




توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم برج الحمل مهنياً: أنت تقضى الكثير من الوقت فى عملك و تنجز المهام مهما كانت صعوبتها وهو ما يجعلك محط إشادة من قبل الكثير ممن حولك. فتحلَّ بالصبر دائماً.
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور علاقتك العاطفية بالشريك تحتاج أن تعملا معا لإبقائها مستمرة، فالخلافات بالضرورة لا يجب ان تكون محط أحاديث من حولكما ، فالأمور الشخصية من الأفضل أن تكون سر .
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثور تحتاج إلى تناول المكملات الغذائية باستمرار حتى تعوض جسمك عما يفقده من عناصر غذائية، والتي تسببت في تراجع نشاطك بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى شعورك بالخمول والإعياء دائما.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثورإن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.


برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم.


توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء ضع حدوداً واضحة في عملك اذا كنت تعمل لدى احد الاشخاص او المؤسسات , وذالك لصالحك ولصالح وقتك وصحتك بالاضافة الى ان المهارات التنظيمية مطلوبة منك دائماً.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:حافظ على علاقتك بالحبيب فأنت لن تجد له بديلاً، اقبل النقاش ولا تفرض آراءك عليه , كل يوم جديد هو فرصة جديدة لأن تعيد النظر فى طريقه إدارتك لحياتك العادية وحياتك العاطفية والموازنة بين الاثنين لتحقيق نجاح كبير على الصعيدين.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: تشعر أن حالتك النفسية ليست في أفضل أحوالها بسبب الزيادة الملحوظة في الوزن، لذلك لا تتردد في اتباع نظام غذائي صحي يمكنك من فقدان الوزن، مع ممارسة التمارين الرياضية باستمرار.
برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان التركيز و بذل المزيد من المجهود هما الحل لحياة عملية افضل , وكذالك ايضاً كسر الروتين والتجديد.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان تعامل بعفوية بعلاقتك العاطفية ولا تكن مغروراً , ولا تتردد فى تقديم بعض الاقتراحات , فالرومانسية ليست وحدها الداعم ، بل التضحية و التفاهم لهما دور كبير.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان لا تمارس رياضات صعبة أو قوية قد تسبب لك ضغطاً على عضلاتك واعصابك، حاول أن تمارس رياضة خفيفة مع استشارة مختصين لكي لا تسبب لك بعض الأذى.
برج السرطان الرجل اليوم:أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!
برج السرطان المرأة اليوم: سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:لا تحرق كل الجسور وراءك ولا تحطم علاقاتك ففى مجال البيزنز لا تعرف من تضطرك الظروف لطلب مساعدته والتواصل معه فى يوم من الأيام.


حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:الصراحة والوضوح ضروريان فى كل علاقة وولكن أحيانا يجب أن تضع لهما حدودا , خاصة إذا لم تكن الصراحة مفيدة وإذا كانت أضرارها أكبر من فوائدها وإذا كان إخفاء المعلومات لن يضر الطرف الآخر أو ينعكس عليه فى أى شىء.
حظ برج الأسد اليوم صحياً: حاول الابتعاد عن استخدام الاجهزة الإلكترونية ووسائل الاتصال خلال فترة ما قبل النوم لكي تستمتع بنوم هادئ بعيداً عن التوتر والقلق، لا تحاول بذل مجهود أثناء فترة راحتك، واجعل وقت الراحة للاستجمام والاستمتاع فقط.
برج الأسد الرجل اليوم: يا عزيزي لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد أمامك العديد من الفرص الجديدة، ويمكنك تأسيس اتجاهات جديدة في مكان العمل. إذا أخذت أفكار الزملاء بجدية، سوف تتمكن من الوصول إلى نتائج خلاقة من المقترحات الكثيرة والمختلفة. التغييرات واردة أيضًا في حياتك الخاصة؛ استقبل الأشخاص الجدد بترحاب وسوف تلاحظ إمكانية تطوير الصداقات وهذا سوف يضيف إلى معارفك الحاليين.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً: يمتلك اليوم حماسا شديدا لتقديم المزيد من الجهد لحياة مهنية أفضل . ما يجعل الأجواء إيجابية في العمل.

برج العذراء اليوم عاطفياً:عليك أن تبتعد عن عالم الخيال الذى لا يدوم و أن تكون أكثر واقعية ، عليك تحسين علاقتك على الصعيد العائلي , تتمتع بمؤهلات شخصية , استفد من هذا لجذب من تفكر به.
برج العذراء اليوم صحياً: احرص على أن تقوى جهازك المناعى من خلال تناول الأطعمة والمشروبات الصحية، طوال اليوم مع ممارسة التمارين الرياضية، التي تساعدك في الحفاظ على صحة عظامك.
برج العذراء الرجل اليوم:يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:يفرض عليك هذا اليوم التأقلم مع الاوضاع , ولاتسر عكس التيار , كن معتدلًا في تصرفاتك وآرائك وأقوالك حتى تستمر في النجاح.

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً:تحقيق التوازن بين الماضى والحاضر ضروريا, الشريك يحتاج لسماع كلمة الغزل والحب منك دائماً لتنعم بحياة عاطفية هادئة وحتى تشعر بجمال الحياة.
حظ برج الميزان اليوم صحياً: لا تفرط في تناول الحلوى والأطعمة الدسمة طوال الوقت، حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، التي ينتج عنها إصابتك بالأمراض الخطيرة، لذلك أحذر وحاول أن تتبع نظام غذائى صحى.
برج الميزان الرجل اليوم: يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي.

برج الميزان المرأة اليوم:أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك اخرج أو اكتشف أماكن جديدة.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً: قد تنغمس اليوم فى أعمال وأنشطة غير منتجة ، فلا تترك عملك الهام حتى لا يتراكم ويتحول لضغط على ذهنك.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: نفسيتك الجيدة تنعكس بالايجاب على وضعك العاطفي يوم جيد لذا استغله بقرب الشريك
حظ برج العقرب اليوم صحياً: اهتم بصحة بشرتك من خلال تناول الأطعمة الصحية، وتجربة الوصفات الطبيعية التي تساعد على ترطيب بشرتك وتفتيحها، حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.
برج العقرب الرجل اليوم:طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك.
برج العقرب المرأة اليوم:حاليًا أنت قلق بعض الشيء وتميل إلى الانفعال عندما تسير الأمور على عكس رغبتك، أو عندما يخالفك الآخرون في الرأي. تحكم في نفسك، واستخدم طاقتك في شيء أكثر عقلانية من المواجهة.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: ابحث عن خطة عمل تعمل بها كل يوم , وراعى فيها حسن التنظيم والتأنى والتنسيق. وقد تبلغ اهدافك قريباً.

حظك اليوم برج القوس عاطفياً: أنتم دائما يتمتعون برغبة كبيرة فى تجديد الحياة العاطفية يسعون للتميز حتى لا يتسلل الملل إلى داخلهم فهم بطبيعة الحال يملون سريعا ، ولكنهم قادرون على تحويل الحياة المملة إلى اخرى أكثر إشراق وسعادة من غيرهم من الأشخاص.
حظك اليوم برج القوس صحياً:تفضل تناول وجباتك الغذائية وأنت تشاهد التلفزيون، وهو ما يجعلك تأكل بشراهة وبالتالى تزداد فى الوزن بشكل كبير، ابتعد عن هذه العادة غير الصحية، ونظم مواعيد وجباتك الغذائية لتجنب السمنة فى المستقبل.

برج القوس الرجل اليوم:يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة.


برج القوس المرأة اليوم: تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم.
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:اليوم حاول أن تبقى لبقاً حتى مع اصحاب العقول الصغيرة , انت ذكي ومحبوب في محيطك حافظ على هذا التوازن دائماً.

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:احرص على تحقيق التوازن بين الرغبات الخاصة بك واحترام الذات عند التعامل مع شريك حياتك. الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك مع الشريك مهم جداً.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: تعانى من عسر الهضم فى كثير من الأوقات، ربما يكون ذلك بسبب تناول الأطعمة غير الصحية وأطعمة الشارع، حاول أن تقلل من تلك الوجبات، واحرص على تناول الخضروات والفواكه المغذية حتى لاتتفاقم المشكلة فى المستقبل.
برج الجدي الرجل اليوم: ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة.
برج الجدي المرأة اليوم:أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً: تجنب العناد والتشبث بأفكار بالية ولا تقدم على صراعات أو خلافات , واجعل مصلحتك ومايعود عليك بالفائدة دائماً بمقدمة أولوياتك.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: يا عزيزي برج الدلو يوم واعد على الصعيد العاطفي، يدعمك الشريك ويفتح أمامك مجالات جديدة على صعيد حياتك الحميمة
حظ برج الدلو اليوم صحياً:لقد فقدت الكثير من الوزن طوال الفترة الماضية بسبب التزامك بممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى صحى جيد لك، ربما تحتاج فى الفترةا لقادمة الدهاب إلى متخصص لمعرفة كيفية تثبيت وزنك.
برج الدلو الرجل اليوم:سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية.
برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو أمامك العديد من الفرص الجديدة، ويمكنك تأسيس اتجاهات جديدة في مكان العمل. إذا أخذت أفكار الزملاء بجدية، سوف تتمكن من الوصول إلى نتائج خلاقة من المقترحات الكثيرة والمختلفة. التغييرات واردة أيضًا في حياتك الخاصة؛ استقبل الأشخاص الجدد بترحاب وسوف تلاحظ إمكانية تطوير الصداقات وهذا سوف يضيف إلى معارفك الحاليين.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت عليك أن تدير وقتك بشكل جيد لتوازن بين مسؤولياتك الشخصية والمهنية، فلديك الطاقة اللازمة لوضع الخطط المستقبلية.

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: عليك الموازنة بين الرومانسية والحياة الواقعية كي لاتصتدم كثيراً بالواقع , و أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات.
حظ برج الحوت اليوم صحياً:عليك شرب المياه بكمية كبيرة لكي تحافظ على صحتك وحيوية بشرتك، وابتعد عن تناول المشروبات الغازية وحاول أن توقف تناول السكريات والاكلات الدسمة.
برج الحوت المرأة اليوم: يا عزيزي برج الحوت يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات.

برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.


عودة الى الصفحة الرئيسية