إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 14 أيلول/ سبتمبر 2021
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 14 أيلول/ سبتمبر 2021
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٧ أيلول ٢٠٢١

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل لا تتسرع وتنجرف وراء المظاهر وتذكر أن ليس كل ما يلمع ذهبا ولا تقبل أى معلومة بشكل مطلق دون أن تمررها على عقلك وتفكر بها مرارا مهما كنت تثق فى مصدرها.

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل أنت محب للجميع لذلك لا تعتمد على تفكيرك طوال الوقت لأن صوت العقل يخذلك فى كثير من الأحيان. المشاعر لا يمكنها التغير بسهولة و لا تحتاج إلا الوقت الاطول اليوم مع الشريك.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل تناولك للسكريات بكثرة قد يدمر صحتك ويسبب لك العديد من المشاكل الصحية
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل،تمر بيوم مليء بالاختبارات، لكن النجاح سيكون حليفك مهما اشتدت الصعاب. تشعر بالسعادة اليوم فالحظوظ ترافقك على الصعيد العاطفي، وتمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك. قد تصاب ببعض الأمراض وتضطر إلى تناول بعض الأدوية.
برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل، تواجهك اليوم صعوبة في أداء الروتين اليومي، يرجع ذلك بالتأكيد إلى الكوكبة غير المحببة حيث لن تنجح في أي شيء تفعله. لكن لا تجعل إحباطك يؤثر على زملائك، ولا تنغلق على نفسك أيضًا لأن ذلك لن يساعد في شيء.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً: تكثف من نشاطاتك وتكثر مواعيدك وتزداد أسهم شعبيّتك، حاول أن تكون أكثر التزامًا في عملك، ونفذ المهام الموكلة إليك فقط.


حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور لا تحمّل الشريك هموم المستقبل، عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحة العلاقة.
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثور حاول من تقليل السكر في مشروباتك المفضلة، وابتعد عن تناول الحلويات لفترة من الوقت، أو تناول بعض قطع الحلوى البسيطة، حتى تتحسن حالتك الصحية.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور كن حذرا وتجنب الانفعال والعصبية والحدة في التعامل مع الأشخاص الذين لا يتوقعون منك ذلك. كن لطيفا وراع مشاعر الآخرين.
برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور تجنب المزاح بطريقة ساخرة. لا يقدر الناس الشخص التافه كثير المزاح والضحك. ابذل قصارى حتى تظهر أفضل ما لديك من خصال.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:أترك أفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها أمام الشريك منتقداً أو محاسباً، بل ناقشه في أفكاره التي يريد طرحها عليك , تجد حلولاً مشتركه ترضيك وترضي الحبيب وتنتقلان معها إلى مرحلة جديدة.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: عليك بمارسة الرياضة من فترة إلى الاخرى لكي تمد جسمك باللياقة البدنية اللازمة له، ولا تهمل في تناول طعامك خلال اليوم على أن يكون طعام صحي وغني بالعناصر الغذائية اللازمة التي يحتاجها جسمك.
برج الجوزاء الرجل اليوم: يجب أن تكون على دراية بالتطور الذي يحدث من حولك. يجب أن تعلم أنك كلما كنت موهوبا في المجال الذي تعمل به، ستكون أكثر حظا ودعما من غيرك.
برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء كن منفتحا وتعلم كل ما هو جديد حتى إن كان الأمر يتطلب منك جهدا مضاعفا. فكر مرتين قبل اتخاذ أي قرار.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان حماسك فى العمل يجعلك الاكثر تميزا اليوم , لكن انتبه من اي مصروف أضافي حاول ان تعيد حساباتك بعض الشيء.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان عليك ان تعبر عن رائيك ووجه نظرك لكن بدون انفعال فالخيار الأفضل فى هذه المرحلة من الوقت تجنب النزاعات لكن التحدث بصراحة .
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان اعتني بنظافة اظافرك جيداً وقم بتقليمها على فترات لكي تتجنب نقل العدوى منها، وعليك غسلها جيداً عند الاحتكاك بأدوات ليست تخصك، بالاضافة للاهتمام بالتعقيم ونظافة المكان الذي تتواجد فيه.
برج السرطان الرجل اليوم: مزاجك معتدل إلى حد ما اليوم وحالتك النفسية مستقرة جدا، ولكن حياتك العاطفية قد تكون مهددة بالخطر. الجهود التي تقوم بها من أجل الحبيب قد تكون نتائجها غير متوقعة وغير مرضية بالنسبة لك. لا تتحد القدر وتحاول أن تحل مشكلة من المستحيل حلها في مثل هذا اليوم.
برج السرطان المرأة اليوم: لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:الصعيد المهنى لمواليد برج الاسد يتميز بالهدوء والاستقرار لحد كبير، اذا طلب منك زملائك المساعدة و الدعم ، فعليك أن تكون جاهزا لذلك.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً: إن الصعيد العاطفى يأخذ اهتمام كبير هذه الفترة، الانسجام لعلاقتك مع شريكك فى ازدياد مستمر، عليك أن تكون اكثر حسما اذا دعت الحاجة في بعض الامور.
حظ برج الأسد اليوم صحياً: طيلة فترة تناولك طعامك خارج المنزل ستظل صحتك متدهورة، عليك بتناول الطعام الصحي الغني بالعناصر الغذائية اللازمة لك ولجسدك، مع الاهتمام بشرب المياه بالقدر الكافي التي تحتاجه يومياً.
برج الأسد الرجل اليوم: يا عزيزي الرجل مشاريع مهمة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستخفاف بأي شيء أو إهماله. تخلص من التراكمات القديمة من خلال معالجتها مع الشريك والانطلاق بخطوات جديدة ومدروسة. خذ قسطا من الراحة في العمل، وخصصه لبعض الأنشطة الفكرية والرياضية.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد تبدو الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً: اليوم أوضاعك معقدة لكن حظك سيكون إلى جانبك وسيساندك في الفترة المقبلة.

برج العذراء اليوم عاطفياً:علاقتك مع شريك حياتك تبدو جيدة لكن انت مازلت قادر على اكتشاف الكثير من الجوانب التى ستزيد من سعادتك مع الحبيب ، فالصعيد العاطفى لمواليد برج العذراء مستقر هذه الأيام بنسبة كبيرة فاستثمر هذه الفرصة.
برج العذراء اليوم صحياً: قد تكون في حاجة لعمل حمام بخار لجسدك لكي تقوم بتنشيط الدورة الدموية به، مع شرب العصائر الطازجة لكي تمد جسدك بالطاقة والحيوية ايضًا.
برج العذراء الرجل اليوم: تشعر أنك بحاجة ماسة إلى شيء ما، ولكنك لا تستطيع تحديد هذا الشيء بالضبط! هناك شخص ما قريب منك يستطيع أن يحل هذه المشكلة أو هذا اللغز، ولكنه من المستحيل أن يكشف لك سر الحل. هذا الموقف البالغ الصعوبة قد يكون سببا في شعورك بخيبة الأمل.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:التعبير عن أفكارك بأسلوب حضاري، يترك انطباعاً جيداً عنك للمستقبل ويلمع صورتك في المجال المهني أو في النقاشات.


حظك اليوم برج الميزان عاطفياً:لا داعى للتفكير فى حقك دائماً فأنت نادراً ما تكون على خطأ، الثقة بالنفس أول خطوات النجاح مادمت تعرف قدر قراراتك وتبعاتها جيداً، فقط تحتاج إلى التأكد من نية بعض المقربين منك.
حظ برج الميزان اليوم صحياً: حاول المواظبة على تناول المكملات الغذائية التي تساعد على منح جسمك العناصر الغذائية التي يعاني من نقصها، حتى يستعيد نشاطه وقدرته على بذل المجهود في العمل.
برج الميزان الرجل اليوم: هناك شخص ما لديه بعض المعتقدات يحاول أن يغير أفكارك، فلا تجعله يأخذ هذه الفرصة. إذا كنت تميل إلى التحدث عن الدين، فلابد أن تختار موضوعا مهما وتتحدث عنه.

برج الميزان المرأة اليوم:من الأفضل أن تتحدث عن موضوعات عامة كالطبيعة والموسيقى والفن وما إلى ذلك.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً: حاول أن تنجز عملك فى وقت مبكر لتأخذ قسطًا كافيا من الراحة لتتمكن من أن تبدع وتبتكر فى عملك بالقدر الذى يرضيك أنت شخصيًا كى لا تصاب المزيد من الإحباط.


حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: فى الفترة الأخيرة تميل أكثر نحو المخاطرة على الصعيد العاطفى وتجربة أشياء جديدة وأن ترى العالم بوجهة نظر رومانسية وهو شيء إيجابى يرضى شريكك للغاية ويتسبب فى تعميق علاقتكما.
حظ برج العقرب اليوم صحياً: التزم بالإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر عدوى كورونا سواء من خلال التباعد وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة، وارتداء قناع الوجه، وغسل اليدين بشكل مستمر.
برج العقرب الرجل اليوم:تريد أن تعالج موقفا ما اليوم ولذلك ربما تفكر في القيام بإجراء ما. كن حذرا من اتخاذ أي قرار سريع قبل فهم جميع المعطيات.
برج العقرب المرأة اليوم:اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: المطلوب منك هو اتخاذ القرارات اليوم بهدوء ودراسة , أطرد الأفكار السود من رأسك وحافظ على معنوياتك الإيجابية.


حظك اليوم برج القوس عاطفياً: أنت تحتاج للكثير من الدعم ، فشكل علاقتك بشريكك يشغلك كثيرا ، فعليك ان تتحدث معه بوضوح وتعرض وجهه نظرك حتى تصلا معا لشيء يجعل علاقتكما أقوى وأكثر استقرارا .
حظك اليوم برج القوس صحياً:صحتك جيدة هذه الفترة، احرص على الحفاظ عليها من خلال اتباع نظام غذائى صحى يعتمد على تناول الخضروات والفواكه التي تمدك بالفيتامينات اللازمة

برج القوس الرجل اليوم: دافع عن مشاريعك هذا اليوم ولا تتراجع قيد أنملة، فالجميع يسعى ليدفعك إلى اتخاذ قرارات صعبة. القساوة مع الشريك لا تنفعك بشيء، لأنك ستشعر بوحدة وبفراغ كبيرين إذا قرر الانفصال عنك. حاول أن تثير حماسة العائلة للقيام بنشاطات ورحلات ترفيهية.
برج القوس المرأة اليوم:سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:تجنّب التوتر قدر المستطاع، فهذا اليوم ربما يحمل إليك بعض المتاعب لكن ذلك يكون موقتاً وعابراً وتكمل حياتك المهنية بشكل طبيعي.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:اعتمد اللين والهدوء في التعامل مع الشريك , ولاتتكلم بشيئ لاحد مهما حصل بينكما , لان أصحاب النيات الخبيثة وراء الباب للانقضاض.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: احرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يا عزيزي برج الجدي ويمكنك البدء المشى يوميا لمدة عشر دقائق.
برج الجدي الرجل اليوم: إذا كنت قد عملت لمدة طويلة للوصول إلى نتائج في مشروع ما، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتحقيق تقدم. إلا إنه يجب أن تقوم بتخصيص مواردك بكفاءة، وتأكد من ألا تصبح مهملاً، أو أن تجرفك مشاعر النجاح.
برج الجدي المرأة اليوم:بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً: ارفع روحك المعونية وتحلى بالتفائل اليوم , بكل تأكيد ستحصل على ماتريد مشاريع تلوح في الافق , وهذا يكون عنوان المرحلة المقبلة إذا قمت بالخطوات اللازمة.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: يا عزيزي برج الدلو إذا كسبت ثقة إنسان، فإنك لن تخسره أبدًا . وخاصتاً اذا كان شريك الحياة , عليك فغل ما بوسعك لكسب ثقة والحفاظ عليها.
حظ برج الدلو اليوم صحياً: تتعرض بشكل مستمر لأشعة الشمس وهو ما يعرضك لحروق الشمس، لذلك اجعل واقي الشمس جزءا أساسيا في روتينك اليومي، للحفاظ على بشرتك وحمايتها من الأشعة الضارة.
برج الدلو الرجل اليوم: الظروف المؤاتية هذاا ليوم تسعفك كثيراً، لكن ذلك لا يعني التفريط في المكتسبات التي حققتها أخيراً،يجب أن تكون منصفاً مع الشريك، فهذا أفضل لكما ويخلق الكثير من الأجواء الإيجابية بينكما.
برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت تحتاج إلى الابتعاد عن التوتر والتركيز على قدرتك الإنتاجية دون النظر إلى متطلباتك الشخصية.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: حافظ على بيئة التفاهم الخلّاقة بينكم هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة.
حظ برج الحوت اليوم صحياً:تناولك الكثير من الأطعمة الدسمة تسبب في زيادة وزنك بشكل ملحوظ طوال الفترة الماضية، عليك أن تهتم بصحتك، وتتوقف عن تناول كل ما هو دسم، واتجه لتناول الأطعمة الخفيفة والمغذية في نفس الوقت، واذهب لأخصائي لوضع نظام غذائى مناسب لك حتى تستطيع فقدان الوزن الزائد.
برج الحوت المرأة اليوم: يا عزيزي برج الحوت هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.
برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الثلاثاءاث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة.


عودة الى الصفحة الرئيسية