إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأحد 12 أيلول/ سبتمبر 2021
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأحد 12 أيلول/ سبتمبر 2021
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٧ أيلول ٢٠٢١

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان


حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل الحظ الممتاز يكون حليفك في هذا اليوم فاستغله، وهذا ما سيغير الاتجاهات نحو الأفضل بعد سلسلة تعثرات يوم مناسب لملاحقة بعض الأعمال والاتصالات المهنية.
حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل تهتم بشريك حياتك يجب أن تقدر ظرفاً ما ووضعاً لا يروقك. قد تضطر إلى الصمت، انتبه من مناورات من المهم أن تتسامح وتعلو على الجروح.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل أنت اليوم تتمتع بصحة جيدة ولكن نظرًا لأن الأوقات تزداد صعوبة، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بصحتك ونظامك الغذائي.
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل،أنت أنسان تتقبل التغيير ومرن ، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة.


برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل،يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً: سوف يزول بعض الالتباس وتكون أفكارك أكثر وضوحًا لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع .

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور اليوم يسهل عليك إيصال رسالتك إلى حبيبك بدون تشويه وقد تتوضّح الرؤية اكثر ويصبح التواصل معه مناسبًا
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثور قم بتضمين العديد من الفيتامينات في نظامك الغذائي والتي بدورها ستساعدك في الحفاظ على نظام مناعة جيد، ركز على شرب الماء.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثوربسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف جيداً قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة.


برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور يوم به كثير من الامور المتضاربة، فساعة تكون في احسن حال وفي ساعة اخرِى تكون في اسوأ حالاتك، لكني اقول لك ان عليك عدم توقع اي شيئ وخاصة في الصباح .
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء لا تذهب نحو أفكار وأعمال غير آمنة، كُن حذراً جدّاً ولا تُقدم على جديد , اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها.
برج الجوزاء اليوم عاطفياً: الغوص في بعض التفاصيل قد يكون مفيداً، وفي احيان اخرى لا يكون مفيدة عليك معرفة ماهي التفاصيل التي يجب عليها الغوص بها بحياة شريكك
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: أنت تحتاج بشدة إلى الدعم النفسي من الأشخاص الذين تحبهم لأن متاعبك الجسدية وشعورك الدائم بالإرهاق قد يكون سببه في الأساسي نفسي وليس عضوي. اشبع حاجتك للاستقرار النفسي وراقب صحتك.
برج الجوزاء الرجل اليوم:في فترة الظهيرة فقد تتدخل في امور لا دخل لك بها مما يجعلك تكون في وضع محرج، اما في المساء فالوضع افضل وخصوصاً على الجهة العاطفية حيث تكون الامور على احسن حال مع من تحب .
برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء إذا لم تتوخ الحذر، فسوف تسيطر عليك لانفعالاتك وتسبب أضرار أكثر مما تحب في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان أنت تتمتع بكاريزما عالية اليوم مما يساعدك على أن تنجح فى الوصول إلى ما تحلم به فى عملك، شعبيتك المتزايدة تجعلك تكسب قلوب الجميع.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان القمر في منزل العازب اليوم وهذا يساعدك على تنظيم وقتك وأفكارك ويمنحك قوة وقدرة على التميز. اما إذا كنت متزوجا اعتمد اللباقة والدبلوماسية وكن دقيقا في أقوالك وأفعالك.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان إذا كانت الأمراض الجلدية البسيطة تزعجك فكر في برنامج إزالة السموم "ديتوكس" باستشارة طبيب قلل من الدهون والسكريات.
برج السرطان الرجل اليوم: عليك ترتيب أمورك حتى لا تصاب بالإرباك لكثرة الأحداث التي ستمر عليك هذا اليوم، الحظ سيكون إلى جانبك في الظهيرة، فالأمور تمشي معك كما تريد، لكن عليك بترك العصبية وأن تكون أكثر صبرا في فترة ما بعد الظهر، المساء جيد للخروج مع الأصدقاء، ولكن لا أنصحك برؤية من تحب، لأن الأمور لن تسير بينكما كما تريد.
برج السرطان المرأة اليوم: لك طلّة مميزة هذا اليوم والكل يحلف بحياتك، فأنت تواجه الامور بكل شجاعة ولا تهرب من اي مشكلة، يوم جيد لتصفية الامور واصدار القرارات فكل هذه الامور سوف تكون لصالحك وتدعمك، حاول ان تكون اكثر تفاهما مع من تحب وان تعطيه اهتمامك ولا تجعل العمل يسرقك منه في المساء ، مواليد 2 الى 11 تموز هم الاكثر قوة هذا اليوم .
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:حاول أن تستثمر جهودك في سبيل تطوير قدراتك العملية، فهذا سيكون من أولوياتك في المرحلة المقبلة , ينبغي أن تعبر عن أفكارك، وخاصة أن الأجواء اليوم مشجعة , انت شخص لديك الكثير من الاندفاع عليك الهدوء.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:حياتك في الفترة الحالية في حاجة إلى مزيد من التوازن لتعرف كيف تتصرف
حظ برج الأسد اليوم صحياً: أنت مشحون جدا اليوم. استثمر الطاقة الزائدة للحفاظ على لياقتك البدنية ورفاهية. ضع استراتيجية للتمرين المناسب على أساس منتظم. تأكد من الالتزام به.
برج الأسد الرجل اليوم: يا عزيزي الرجل ما تزال تعاني من الأمور المالية، وبخاصة المصاريف التي لا تجد لها حلا، اترك كل شيء يسير كما هو واهتم بعملك أكثر كي لا تنتقد من رؤسائك. فترة ما بعد الظهر تلحظ تطورًا ملحوظاً على المسار العائلي لن يعجبك بتاتاً.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد ما زلت مركزا على اعمالك فانها تحتل المرتبة الاولى في اهتماماتك، تنجز اعمالا كثيرا وضغط العمل يصل الى اعلى مستوى له في فترة الظهيرة وما بعدها
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً: احذر ان ينسيك عملك في فترة المساء امورا اخرى كالعائلة تصيبك بعض الكآبة في المساء للهدوء الذي يسيطر على الاجواء المحيطة بك فلا يوجد شيئ لتفعله .
برج العذراء اليوم عاطفياً:حياتك في الفترة الحالية في حاجة إلى مزيد من التوازن لتعرف كيف تتصرف
برج العذراء اليوم صحياً: قلة النوم تسبب لك الإرهاق الدائم وعدم التركيز، عليك بالراحة الكاملة بعض المتاعب التي تشعر بها بسبب عدم النوم والراحة، احصل على إجازة طويلة للاستجمام.
برج العذراء الرجل اليوم: يا عزيزي يوم به ضغط عال بالعمل، وقد تقابلك المسؤوليات منذ الصباح وحتى وقت متأخر. عليك بأن تفكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار، لأنه قد لا يكون لصالحك وقد تواجهك مشكلة في العمل في الظهيرة، لكنك تنجح في حلها.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء الظهيرة والمساء هي اكثر فترات هذا اليوم ضغطا فحاول ان تلازم البيت في هذه الاوقات لان اي عمل قد تقوم به لن يكون بصالحك، مواليد 2 الى 11 آيلول هم الاكثر توترا.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:في الصباح فعليك الانتباه والتركيز على عملك لانه عمل مهم سوف يسند اليك لتقوم به و هو مهم لمسيرتك العملية وبالاخص اذا كنت من مواليد 3 الى 9 تشرين الاول .
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: توقعات برجك في وضع معاكس ويطالبك الفلك بالتماسك والحذر، واصبر للغد تحكم في غضبك وانفعالاتك إذا أردت أن تجمعك أوقات سعيدة بالأهل والأقارب.
حظ برج الميزان اليوم صحياً: هناك استقرار فى حالتك الصحية حاول أن تلتزم بالتعليمات، هذا سيساعدك أكثر على الاطمئنان العام، واتبع تعليمات الطبيب ستكون الأمور على ما يرام.
برج الميزان الرجل اليوم: الأحداث التي قد تمر عليك يلزمها هدوء وتفكير، لكنك لن تفعل ذلك وتسرع باتخاذ القرارات وجرأتك تصل إلى أعلى مستوى لها في الظهيرة، لكن الحظ الذي يرافقك ينجيك من الخطأ، المساء جيد لكن عليك الحذر في كلامك مع من تحب.



برج الميزان المرأة اليوم:عليك بحل مشكلاتك العاطفية ، فان الاوضاع تذهب الى طريق مسدود وغير مشجع عليك بتمالك اعصابك واترك العناد جانبا .
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً: كن قادر على تسيير الأمور بدقة متناهية , كن حذرًا جدًا، ولا تتح للأعداء مجالًا لكي يكتشفوا خطأ ما، مطلوب منك الحذر والابتعاد عن الضوء والتكتم والانتظار لقول ما تريد.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: أنت رومانسي وتبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة
حظ برج العقرب اليوم صحياً: تشعر باستقرار نسبى فى حالتك الصحية، حاول أن تتابع مع طبيبك الخاص هذا يساعدك على الاطمئنان العام، أنت تحتاج لإجراء فحوصات شاملة للتأكد من سلامتك .
برج العقرب الرجل اليوم:عليك باستغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات لان الحظ يقف الى جانبك والامور تسير الى مصلحتك، الفلك يدعمك كيوم امس، لكن عليك بان لا تترك عصبيتك تغير لك مزاجك الرائع في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين احد افراد عائلتك، مواليد 2 الى 11 تشرين ثاني الاكثر حظا .
برج العقرب المرأة اليوم:نشيط منذ الصباح ومتلهف لإنجاز الكثير من الأعمال، خصوصا المهنية منها، حيث تنجز العديد من الأعمال، لكن احذر من بعض التعطيلات التي قد تحصل في فترة الظهيرة وما بعدها، لكنها لن توقفك عما تريد فعله، المساء جيد للخروج والتمتع بعد النهار المتعب الذي مررت به، لكن كن أكثر تفهما لموقف قد يحصل أمامك.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: حاول أن تكون منظمًا وهادئًا كى يمر هذا اليوم بسلام وتنجح فى تخطيه دون أي مشاكل.

حظك اليوم برج القوس عاطفياً: لا انصحك برؤية من تحب في المساء لمزاجك المتقلب والذي لن يتقبله شريك حياتك و بالاخص مواليد 2 الى 10 كانون أول .
حظك اليوم برج القوس صحياً:اترك الحالة السلبية التي تعيشها هذه الفترة، حاول أن تتفاءل فحالتك النفسية لها تأثير كبير على صحتك، اختار بعض الأصدقاء من ذوي الصفات المرحة وانضم إليهم.

برج القوس الرجل اليوم: اليوم هي نهاية تعبك، فمن كان منكم مريضا، فاليوم تتحسن أموره قليلا. احذر من معاكسة الأمور لك، وضغط العمل المتزايد عليك في فترتي الصباح والظهيرة.


برج القوس المرأة اليوم: الكثير من الاحداث والتغييرات تنتظرك ومنذ الصباح تتلقى خبرا يغير كافة برامجك ومواعيدك لهذا اليوم، كن هادئا وفكر مليا قبل الاقدام على اي قرار في فترة الظهيرة فأي خطأ قد يكلفك غاليا
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:يبشّرك هذا اليوم بدعم ربما، أو بآفاق أخرى أو بحلول، ويزول وسوء تفاهم وتضع شؤونك على الخط الصحيح , استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل والمشاريع الخاصة.


حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:أوقات رائعة قد تقضيها اليوم مع من تحب وتنجح في أن تكسر الروتين فقط ابعد الافكار السيئة عن بالك , ولاتجعل علاقة عاطفية تتحكم فيها المزاجية.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: ابتعد عن الوجبات السريعة التي لا فائدة منها حاول أن يكون لديك نظام غذائى معين في يومك، هذا سيعينك على استعادة نشاطك اليومى .
برج الجدي الرجل اليوم: عليك الإسراع بتنفيذ ما تريد عمله هذا اليوم وبخاصة في فترة الصباح، التي تعد داعمة بالنسبة إليك وطلتك البهية ما تزال تسرق الإعجاب من حولك.
برج الجدي المرأة اليوم:تمهل قليلا اليوم وخاصة في فترة الصباح التي تعد اكثر اوقات اليوم صخبا ، كثير من الامور سوف تحدث مما تجعلك لا تعرف ما نفعل لكن بالمحصلة الحظ يدعمك في العمل ، قد يحصل نقاش بينك و بيم مديرك في العمل عند الظهيرة لكن النهاية تصب بصالحك، المساء به كثير من البرامج مما يحيرك ما تلبي منها .
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً: حضورك القوي مهمّ جداً في الفترة المقبلة، لكن الحذر واجب احياناً, وعليك التنظيم وحساب مصروفك ودخلك بحيث تصل إلى التوازن المطلوب.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: يا عزيزي برج الدلو العاطفة ممتازة هذا المساء عليك باستغلال هذا الوضع لتقوية علاقتك مع من تحب
حظ برج الدلو اليوم صحياً: حافظ على هدوئك دائماً ولا تجعل أى شىء يثير إنفعالك ولا تستغرق الكثير من الوقت فى التفكير، حتى تشعر بالاسترخاء والراحة لبعض الوقت.
برج الدلو الرجل اليوم: تطغى الامور المالية على تفكيرك وحساباتك، فأنت تقيم وضعك المادي لكثرة المصاريف التي تعرضت لها في الايام الماضية.
برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو منذ الصباح تتحلى بأجمل ثيابك لكي تقوم بالعديد من المواعيد والمقابلات، يوم عملي ناجح بالنسبة إليك، لحسن تصرفك والحظ الذي يدعمك منذ أمس. في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك الكثير من الأعمال التي قد تشعرك ببعض الإرهاق.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت الحياة العملية لمواليد برج الحوت متوازنة ، فمهارتك وموهبتك وطموحك يجعلوك دائما فى المقدمة , تابع على هذا هنيئاً لك.


حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: اصبر وكن متحفظا والقمر يمنحك اليوم شعورا بالنشاط وباهتمام الآخرين بك خاصة الجنس الآخر , و الحب هو أكثر شيء يسيطر على عقلك.
حظ برج الحوت اليوم صحياً:لا تتبع نظام غذائى يعتمد على طعام واحد، وحاول أن تنوع من أطعمتك طوال اليوم، حتى تحصل على كافة العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك.
برج الحوت المرأة اليوم: يا عزيزي برج الحوت انتبه على صحتك فقد تكون هي الأكثر تضررًا في هذا اليوم، وبخاصة معدتك وجهازك التنفسي، أما بالنسبة للأحداث التي قد لا تعجبك فلديك منها في فترة الظهيرة، فنصيحة لا ترتبط بمواعيد لأنها ستتغير جميعها، المساء يكون جيد نسبيا وجلسة مع الحبيب متوقعة، لكنها لن تكون كما تريد.


برج الحوت الرجل اليوم اليوم:انتبه على صحتك فقد تكون هي الأكثر تضررًا هذا اليوم، وبخاصة معدتك وجهازك التنفسي، أما بالنسبة للأحداث التي قد لا تعجبك فلديك منها في فترة الظهيرة، فنصيحة لا ترتبط بمواعيد لأنها ستتغير جميعها، المساء يكون جيد نسبيا وجلسة مع الحبيب متوقعة، لكنها لن تكون كما تريد.


عودة الى الصفحة الرئيسية