إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم السبت 11 أيلول/ سبتمبر 2021
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم السبت 11 أيلول/ سبتمبر 2021
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٧ أيلول ٢٠٢١

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان


حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل تكثف من نشاطاتك وتكثر مواعيدك وتزداد أسهم شعبيّتك، حاول أن تكون أكثر التزامًا في عملك ونفذ المهام الموكلة إليك دون جدال.
حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل لا تحمّل شريك حياتك هموم المستقبل، عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحة العلاقة.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل فى الصباح الباكر مارس بعض الرياضات الخفيفة قبل ذهابك للعمل
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل،هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص.


برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل،استمر في تتبع أحلامك واحشد قوتك حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:إياك أن تتسرع وتنجرف وراء المظاهر وتذكر أن ليس كل ما يلمع ذهبا ولا تقبل أى معلومة بشكل مطلق دون أن تمررها على عقلك وتفكر بها مرارا مهما كنت تثق فى مصدرها.

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور أنت محب للجميع لذلك لا تعتمد على تفكيرك طوال الوقت لأن صوت العقل يخذلك فى كثير من الأحيان. المشاعر لا يمكنها التغير بسهولة و لا تحتاج إلا الوقت الاطول اليوم مع الشريك.
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثور لقد توقفت عن ممارسة الرياضة منذ فترة قريبة، وهو ما أثر على مستوى لياقتك البدنية، حاول أن تخصص بعض الوقت فى الأسبوع لممارسة الرياضة
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور تمر بيوم مليء بالاختبارات، لكن النجاح سيكون حليفك مهما اشتدت الصعاب. تشعر بالسعادة اليوم فالحظوظ ترافقك على الصعيد العاطفي، وتمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك. قد تصاب ببعض الأمراض وتضطر إلى تناول بعض الأدوية.


برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء رغبتك في التقدّم قد تصطدم ببعض العراقيل، لكنّ تصميمك يعيد تصويب الأمور في مجالك المهني , ابحث عن كل جديد.
برج الجوزاء اليوم عاطفياً:أترك أفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها أمام الشريك منتقداً أو محاسباً، بل ناقشه في أفكاره التي يريد طرحها عليك , تجد حلولاً مشتركه ترضيك وترضي الحبيب وتنتقلان معها إلى مرحلة جديدة.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: تهمل صحتك بشكل كبير، وتتجاهل بعض المشاكل الصحية البسيطة، ولكن تركك لها قد يجعلها تتفاقم
برج الجوزاء الرجل اليوم:يجب أن تكون على دراية بالتطور الذي يحدث من حولك. يجب أن تعلم أنك كلما كنت موهوبا في المجال الذي تعمل به، ستكون أكثر حظا ودعما من غيرك. كن منفتحا وتعلم كل ما هو جديد حتى إن كان الأمر يتطلب منك جهدا مضاعفا. فكر مرتين قبل اتخاذ أي قرار.
برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان رغبتك في التقدّم قد تصطدم ببعض العراقيل، لكنّ تصميمك يعيد تصويب الأمور في مجالك المهني , ابحث عن كل جديد.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان أترك أفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها أمام الشريك منتقداً أو محاسباً، بل ناقشه في أفكاره التي يريد طرحها عليك تجد حلولاً مشتركه ترضيك وترضي الحبيب وتنتقلان معها إلى مرحلة جديدة.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان حاول أن تذهب إلى طبيب متخصص، وقد يكون الحل بسيط مثل التخلى عن العادات السيئة كالتدخين.
برج السرطان الرجل اليوم:سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل.
برج السرطان المرأة اليوم: يجب أن تكون على دراية بالتطور الذي يحدث من حولك. يجب أن تعلم أنك كلما كنت موهوبا في المجال الذي تعمل به، ستكون أكثر حظا ودعما من غيرك.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:الصعيد المهنى لمواليد برج الاسد يتميز بالهدوء والاستقرار لحد كبير، اذا طلب منك زملائك المساعدة و الدعم ، فعليك أن تكون جاهزا لذلك.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:الصعيد العاطفى يأخذ اهتمام كبير هذه الفترة، الانسجام لعلاقتك مع شريكك فى ازدياد مستمر، عليك أن تكون اكثر حسما اذا دعت الحاجة في بعض الامور.
حظ برج الأسد اليوم صحياً: قبل أن تدفع نفسك بقوة في نظامك الغذائي الجديد أو نظام التمارين الرياضية، تأكد من أن هذا هو ما تحتاجه. إن اتباع مقياس صناعي وضعه شخص آخر لن يكون مفيدًا لك بالضرورة.
برج الأسد الرجل اليوم: يا عزيزي الرجل كن منفتحا وتعلم كل ما هو جديد حتى إن كان الأمر يتطلب منك جهدا مضاعفا. فكر مرتين قبل اتخاذ أي قرار.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد مشاريع مهمة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستخفاف بأي شيء أو إهماله. تخلص من التراكمات القديمة من خلال معالجتها مع الشريك والانطلاق بخطوات جديدة ومدروسة. خذ قسطا من الراحة في العمل، وخصصه لبعض الأنشطة الفكرية والرياضية.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً: قد تكون الأوضاع معقدة بعض الشيء في الوقت الحالي، لكن حظك سيكون إلى جانبك وسيساندك في الفترة المقبلة.

برج العذراء اليوم عاطفياً:علاقتك بشريكك تبدو رائعة لكن انت مازلت قادر على اكتشاف الكثير من الجوانب التى ستزيد من سعادتك مع الحبيب ، فالصعيد العاطفى لمواليد برج العذراء مستقر هذه الأيام بنسبة كبيرة فاستثمر هذه الفرصة.
برج العذراء اليوم صحياً: قد تواجه مشكلة مع الشعور بالأرق بسبب حالة الطقس السيئة، اذهب للطبيب المتخصص فقلة النوم يمكن أن تؤثر بشكل سيء جدًا على صحتك. ويمكن أن يريحك التأمل واليوجا كثيرًا.
برج العذراء الرجل اليوم: يا عزيزي تشعر أنك بحاجة ماسة إلى شيء ما، ولكنك لا تستطيع تحديد هذا الشيء بالضبط! هناك شخص ما قريب منك يستطيع أن يحل هذه المشكلة أو هذا اللغز، ولكنه من المستحيل أن يكشف لك سر الحل.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:التعبير عن أفكارك بأسلوب حضاري، يترك انطباعاً جيداً عنك للمستقبل ويلمع صورتك في المجال المهني أو في النقاشات.

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: لا داعى للتفكير فى حقك دائماً فأنت نادراً ما تكون على خطأ، الثقة بالنفس أول خطوات النجاح مادمت تعرف قدر قراراتك وتبعاتها جيداً، فقط تحتاج إلى التأكد من نية بعض المقربين منك.
حظ برج الميزان اليوم صحياً: يخلق الضغط المتزايد في مكان عملك ضغوطًا وقد تبدأ في الظهور اليوم من خلال الأوجاع والآلام والشعور بعدم الراحة.
برج الميزان الرجل اليوم: هناك شخص ما لديه بعض المعتقدات يحاول أن يغير أفكارك، فلا تجعله يأخذ هذه الفرصة. إذا كنت تميل إلى التحدث عن الدين، فلابد أن تختار موضوعا مهما وتتحدث عنه. من الأفضل أن تتحدث عن موضوعات عامة كالطبيعة والموسيقى والفن وما إلى ذلك.



برج الميزان المرأة اليوم:يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً: حاول أن تنجز عملك فى وقت مبكر لتأخذ قسطًا كافيا من الراحة لتتمكن من أن تبدع وتبتكر فى عملك بالقدر الذى يرضيك أنت شخصيًا كى لا تصاب المزيد من الإحباط.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: فى الفترة الأخيرة تميل أكثر نحو المخاطرة على الصعيد العاطفى وتجربة أشياء جديدة وأن ترى العالم بوجهة نظر رومانسية وهو شيء إيجابى يرضى شريكك للغاية ويتسبب فى تعميق علاقتكما.
حظ برج العقرب اليوم صحياً: من الضروري أن تكون أكثر تنظيمًا في عملك لتقليل هذا الضغط. كما أن تناول الوجبات السريعة لن يعوض عن ذلك. مارس التأمل أو احصل على موعد تدليك للحصول على راحة مؤقتة.
برج العقرب الرجل اليوم:تريد أن تعالج موقفا ما اليوم ولذلك ربما تفكر في القيام بإجراء ما. كن حذرا من اتخاذ أي قرار سريع قبل فهم جميع المعطيات.
برج العقرب المرأة اليوم:تبدأ مشروعا جديدا اليوم ولكن تحتاج إلى دفعة وتشجيع من شخص ما لأنك تشعر بعدم الأمان.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: المطلوب منك هو اتخاذ القرارات اليوم بهدوء ودراسة , أطرد الأفكار السود من رأسك وحافظ على معنوياتك الإيجابية.

حظك اليوم برج القوس عاطفياً: الشق العاطفى لمواليد برج القوس يحتاج للكثير من الدعم ، فشكل علاقتك بشريكك يشغلك كثيرا ، فعليك ان تتحدث معه بوضوح وتعرض وجهه نظرك حتى تصلا معا لشيء يجعل علاقتكما أقوى وأكثر استقرارا .
حظك اليوم برج القوس صحياً:سيكون لديك الدافع اليوم لإجراء بعض التغييرات الحقيقية والصحية في نمط حياتك. قد تقرر الإقلاع عن بعض العادات السيئة مثل التدخين والبدء في نظام من التمارين الصحية. ومع ذلك، سيكون التحدي الحقيقي هو التمسك بالروتين الذي تبتكره اليوم. ولضمان نجاح هذا الروتين، يجب أن تبحث عن رفيق للتمرين.

برج القوس الرجل اليوم: دافع عن مشاريعك هذا اليوم ولا تتراجع قيد أنملة، فالجميع يسعى ليدفعك إلى اتخاذ قرارات صعبة. القساوة مع الشريك لا تنفعك بشيء، لأنك ستشعر بوحدة وبفراغ كبيرين إذا قرر الانفصال عنك. حاول أن تثير حماسة العائلة للقيام بنشاطات ورحلات ترفيهية.


برج القوس المرأة اليوم:
هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، فلا تخجل من ذلك، واستقبل العالم بترحاب. سوف تلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:بالنسبة للمسائل المهنية، سوف تصادفك بعض التحديات. لكن لا داعي للخوف لأن الحظ حليفك. اعتبر هذا الموقف فرصة للنمو الشخصي.



حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:اعتمد اللين والهدوء في التعامل مع الشريك , ولاتتكلم بشيئ لاحد مهما حصل بينكما , لان أصحاب النيات الخبيثة وراء الباب للانقضاض.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: لقد حان الوقت لأن تدرك أن صحتك هي أحد أهم ثرواتك وتحتاج إلى تطوير. اليوم هو يوم جيد لبدء نظام صحي أو ممارسة رياضة أو الانضمام إلى كورس يوجا.
برج الجدي الرجل اليوم: الشق العاطفى لمواليد برج القوس يحتاج للكثير من الدعم ، فشكل علاقتك بشريكك يشغلك كثيرا ، فعليك ان تتحدث معه بوضوح وتعرض وجهه نظرك حتى تصلا معا لشيء يجعل علاقتكما أقوى وأكثر استقرارا .
برج الجدي المرأة اليوم:
استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً: ارفع روحك المعونية , وتحلى بالتفائل اليوم , بكل تأكيد ستحصل على ماتريد , مشاريع تلوح في الافق , وهذا يكون عنوان المرحلة المقبلة إذا قمت بالخطوات اللازمة.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: يا عزيزي برج الدلو إذا كسبت ثقة إنسان، فإنك لن تخسره أبدًا . وخاصتاً اذا كان شريك الحياة , عليك فغل ما بوسعك لكسب ثقة والحفاظ عليها.
حظ برج الدلو اليوم صحياً: كن حذرًا جدًا أثناء القيادة أو عبور الشارع لأنك معرض لحوادث بسيطة، حتى لو كنت حذرا، فقد يكون سبب الحادث تهور الآخرين. لذلك، مطلوب استراتيجية دفاعية. القليل من الاهتمام الإضافي يمكن أن يساعد في تجنب المتاعب الكبيرة اليوم.
برج الدلو الرجل اليوم:الظروف المؤاتية هذاا ليوم تسعفك كثيراً، لكن ذلك لا يعني التفريط في المكتسبات التي حققتها أخيراً،يجب أن تكون منصفاً مع الشريك، فهذا أفضل لكما ويخلق الكثير من الأجواء الإيجابية بينكما.
برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت تحتاج إلى الابتعاد عن التوتر والتركيز على قدرتك الإنتاجية دون النظر إلى متطلباتك الشخصية.


حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: حافظ على بيئة التفاهم الخلّاقة بينكم هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة.
حظ برج الحوت اليوم صحياً:لقد كنت تحرق الشمعة من كلا الطرفين وسيبدأ هذا الآن في إلحاق الضرر بصحتك حتما. قد تبدأ في المعاناة من الأرق. عليك أن تدرك أن النوم لا يقل أهمية عن اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة المناسبة لصحتك.
برج الحوت المرأة اليوم: يا عزيزي برج الحوت إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.


برج الحوت الرجل اليوم اليوم :لا تتشبث بآرائك بل ناقشها مع الزملاء، فرصة عمل جديدة في طريقها إليك، إذا كنت تمرّ بأوقات عصيبة وقلق دائم، لا بأس من زيارة طبيب نفساني، قد يكون لديه الحل.


عودة الى الصفحة الرئيسية