إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات
بالفيديو: 'التوأمان الأكثر تطابقاً' في العالم... شقيقتان تتزوجان من الرجل ذاته وتخطّطان للإنجاب معاً
بالفيديو: 'التوأمان الأكثر تطابقاً' في العالم... شقيقتان تتزوجان من الرجل ذاته وتخطّطان للإنجاب معاً
المصدر : النهار
تاريخ النشر : الأربعاء ٤ حزيران ٢٠٢١

يخطط أشهر التوائم تطابقاً في أوستراليا، وهما فتاتان تبلغان من العمر 35 عاماً وتشاركان أدق تفاصيل حياتهما معاً، الزواج من الرجل ذاته والإنجاب في الوقت نفسه.

وعلى غرار غيرهما من التوائم، ترتدي آنا ولوسي ديسينك من بيرث بأوستراليا ملابس متطابقة وتقضيان كل دقيقة معاً، ولكنهما قرارا أخذ معنى الرابطة الأخوية إلى مستوى جديد تماماً والزواج من شريكهما المشترك بن بيرن (40 عاماً) منذ عشر سنوات.

وفي التفاصيل التي أفصح عنها موقع "ديلي ميل" البريطاني، عرض بن الزواج على الشقيقتين، اللتين أُطلق عليهما لقب "ال#توأمان الأكثر تطابقاً" في العالم، بتقديم خاتمين متطابقين ذوي ثلاث حلقات دائرية، التي قال إنها ترمز إلى علاقتهما الخاصة كثلاثي.

وكانت الشقيقتان على علاقة ببن منذ عام 2012، لكنهما ستضطران الآن للسفر إلى الخارج للزواج منه لأن تعدد الزوجات محظور بموجب قانون الزواج الأوسترالي. لذا يخطط الثلاثي للتوجّه إما إلى ماليزيا أو إلى أجزاء من الولايات المتحدة، حيث يُعد تعدد الزوجات قانونياً.

تربط الشقيقتان علاقة وطيدة للغاية لدرجة أنهما تذهبان إلى المرحاض معاً وتقيسان طعامهما للتأكد من أنهما تأكلان نفس الكمية تماماً، وحتى إنهما تشاركان السرير نفسه مع بن. ولقد وضعت الشقيقتان خططاً للمستقبل، حيث كشفتا عن أملهما للحمل في الوقت نفسه من طريق التلقيح الاصطناعي.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية