إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالفيديو.. أب يحرم زوجته من طفلة عمرها أيام... وغنى تصرخ 'دخيلكن بنتي بالمستشفى'
بالفيديو.. أب يحرم زوجته من طفلة عمرها أيام... وغنى تصرخ 'دخيلكن بنتي بالمستشفى'
المصدر : "نبض" - كريستيل خليل
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ كانون ثاني ٢٠٢٤

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأم توجه رسالة مؤثرة بعد ان اقدم زوجها على خطف ابنتهما التي عمرها حوالي 15 يوما واكتشافها بأن ابنتها التي لا يتجاوز عمرها بضعة أيام تقبع في العناية الفائقة وهي ممنوعة من رؤيتها او زيارتها.

حاولت السيدة غنى البيات اللجوء الى القوى الامنية للمساعدة التي لم تقوَ على مساعدتها كون هذه المهمة ليست ضمن مسؤولياتها. عندها قررت توجيه صرخة ام علّها تصل للرأي العام وللمحكمة الجعفرية المولجة البت بمثل قضيتها كون زواجها تم في هذه المحكمة.

وفي التفاصيل التي حصل عليها موقع "نبض" فزوج غنى انتظرها لتلد من ثم خطط لخطف ابنتها منها وهذا الامر لا يجوز لا دينا ولا شرعا ولا حتى انسانيا لأن الطفل في هذا العمر هو بحاجة ماسة لوالدته. وفي المعلومات ان غنى كانت تتعرض للعنف من قبل زوجها حتى انها تعرضت للضرب المبرح منه اثناء حملها في الشهر الخامس لكنه تمكن من الاحتيال عليها حتى تعود له وتلد من ثم يحقق مراده ويحرمها من طفلتها.

جل ما تطالب به غنى اليوم هو تحرك المعنيين في المحكمة رغم الظروف الصحية والمناخية الصعبة التي تستدعي تعذرها عن العمل الا ان مثل هذه الحالات الاستثنائية غنى تريد اذنا يسمح لها قانونيا برؤية طفلتها في الوقت الذي يحرمها زوجها من هذا الحق.


عودة الى الصفحة الرئيسية