إليكم توقعات الأبراج للعام 2021 وفق حركة الكواكب
إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظ وأبراج
إليكم توقعات الأبراج للعام 2021 وفق حركة الكواكب
إليكم توقعات الأبراج للعام 2021 وفق حركة الكواكب
المصدر : الجميلة
تاريخ النشر : الأربعاء ٢ تشرين أول ٢٠٢٠

تخضع أبراجنا لحركة الفلك المؤثرة على مختلف جوانب حياتنا؛ حيث يساعد ذلك مختلف الأبراج على تتبع مصيرهم خلال العام إضافة الى الإرشاد حول كيفية مواجهة الأحداث مع شمل مجالات حياتك المتعلقة بالزواج والحب والوظيفة والمال والصحة .

يعد عام 2021 بأن يكون عامًا رائعًا لجميع الأبراج. مع وجود كواكب زحل والمشتري في برج الدلو، سيكون هناك الجو الودي حولنا لإزدهار بعض من أفضل العلاقات حتى الآن في حياتنا، في مقاومة قوية جاهدين ضد القيود التي يضعها بلوتو وأورانوس بشكل خاص طرق الحياة المحافظة والاعتيادية ، وقد يتسبب هذا في تداخل الأفكار والمثل مؤديا بدوره إلى بعض المعارضة في جميع أنحاء العالم. سيصبح الناس أكثر حزماً من ذي قبل وستنكسر الأغلال. وسيساعد كوكب المشتري في تحقيق بعض المصالحة خلال العام.

ومع ذلك، فإن كواكب بلوتو وأورانوس سيقاتلان من أجل حقوقهما في جلب القوة والتصميم. سنكون محظوظين بالقدرة على التحمل للتغلب على جميع التحديات المطروحة على طاولة المفاوضات هذه الأيام. تعمل هذه الكواكب على ادراكنا لطموحاتنا في الحياة وأن لتصبح الموارد المادية موطن قوتنا.

إن بقاء نبتون في برج الحوت، من شأنه أن يهدئ أعصابنا ويجلب بعض الصفاء؛ حيث إنه يتحكم في الكم الزائد من العواطف والأفعال الاندفاعية التي من شأنها أن تضر بالبشرية.

توقعات الأبراج النارية للعام 2021

معلوم أن أبراج الحمل والأسد والقوس أبراج نارية. خلال عام 2021، سينعمون ببعض الآفاق المشرقة في الحياة ويتمتعون بالكثير من الطاقة والنشاط خلال هذه الفترة. سينالون ايضاً أفضل النتائج في مساعيهم.

توقعات الأبراج الترابية للعام 2021

هم أبراج الثور والعذراء والجدي. خلال عام 2021، تنال هذه الأبراج الكثير من المكانة والقوة والاحترام وتتمتّع بجو مستقر في حياتهم.

توقعات الأبراج الهوائية للعام 2021

هي الجوزاء، الميزان، الدلو. في عام 2021 سيكونون قادرين على التواصل بشكل أفضل مع العالم الخارجي. ستكون حياتهم الاجتماعية هي الأفضل بين جميع الأبراج. لكنهم لن يخضعوا لأي نوع من القوة وتواقون بدلاً إلى حريتهم واستقلالهم.

توقعات الأبراج المائية للعام 2021

هي أبراج السرطان والعقرب والحوت. وستكون هذه الأبراج في العام 2021 شديدة التغير في طبيعتها. سيكونون في حال حماس شديد لهذه الفترة وهم الأفضل في التواصل. ومع ذلك، فهم بحاجة إلى حل وسط فيما يخص العلاقات والشؤون المالية لهذه الفترة.


عودة الى الصفحة الرئيسية