إختر من الأقسام
آخر الأخبار
يمنية تلد في طائرة مصرية بأجواء ألمانيا.. وهدية مميزة للمولودة تجعلها تسافر مدى الحياة مجاناً
يمنية تلد في طائرة مصرية بأجواء ألمانيا.. وهدية مميزة للمولودة تجعلها تسافر مدى الحياة مجاناً
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ أيلول ٢٠٢٤

في حادث نادر، وضعت سيدة يمنية مولودتها على متن رحلة جوية تابعة لخطوط مصر للطيران في أجواء ألمانيا، إذ اضطرت طائرة "مصر للطيران" إلى الهبوط بشكل مستعجل بمدينة ميونيخ الألمانية، خلال رحلتها المتجه إلى لندن، عندما داهمت راكبة يمنية آلام الولادة.

"مصر للطيران" أهدت المولودة اليمنية تذكرة سفر مدى الحياة، إذ قالت الشركة في بيان لها إن الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، هنأ الراكبة هيام نصر ناجي دعبان على سلامتها ومنح مولودتها تذكرة سفر مجانية مدى الحياة.

من جانبه، قال الطيار عمرو أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه من دواعي السرور أن تستقبل عميلة جديدة لمصر للطيران تصل إلى الدنيا على متن الطائرة، كما أعرب الطيار عن سعادته، وقدم الهدية واحتفل مع أسرة المولودة.

فيما قدم أبوالعينين الشكر لطاقم الرحلة وجميع الركاب لتعاملهم الاحترافي مع هذه الحالة والظرف الاستثنائي.

وكان قائد طائرة مصر للطيران، رحلة رقم MS777 المتجهة من القاهرة إلى لندن، أمس، قرر الهبوط اضطرارياً فى مدينة ميونيخ الألمانية عندما تلقى بلاغاً من طاقم الضيافة بوجود راكبة فاجأتها آلام الوضع، وذلك أثناء مرور الطائرة عبر الأجواء الألمانية، فطلب الهبوط الاضطراري، لكن الراكبة كان قد وضعت جنينها.


عودة الى الصفحة الرئيسية