إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الدكتور جودت الددا
أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الدكتور جودت الددا
تاريخ النشر : السبت ٢٦ آب ٢٠٢٠

نعى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد الشخصية الوطنية البارزة الصديق المغفور له الدكتور جودت الددا، متوجهاً بالتعازي القلبية الحارة إلى عائلته وأصدقائه ورفاقه ومحبيه الكثر في صيدا وفي كل لبنان.

وقال سعد إن الفقيد لم يغب لحظة واحدة، وعلى امتداد ما يزيد عن ستين عاماً، عن ساحات العمل الوطني والسياسي والاجتماعي حيث تميز فيها جميعاً بالإخلاص والتفاني والمبادرة والتجديد المتواصل.

وأشاد سعد بالدور الذي قام به الفقيد في الكفاح ضد الاحتلال الاسرائيلي إلى جانب إخوانه في قيادة العمل الوطني في صيدا والجنوب، كما أشاد بمشاركته في سائر المعارك الوطنية منذ ستينات القرن الماضي حتى اليوم.

ونوه سعد بدور الفقيد في العمل السياسي العروبي التقدمي، وفي الحراكات الشعبية والمطلبية، كما نوه بنضاله المديد دفاعاً عن مصالح الناس ومن أجل بناء دولة مدنية حديثة قادرة وعادلة في لبنان.

وأشار سعد إلى إنجازات الفقيد البارزة في الميادين الاجتماعية والمهنية؛ من جمعية المقاصد وجمعية الخريجين، إلى نقابة أطباء الأسنان ورابطة أطباء الأسنان في صيدا، إلى غير ذلك من الانجازات.

وقد أكد سعد أن غياب الفقيد هو خسارة كبرى، ليس لعائلته ومحبيه فقط، بل أيضاً للعمل الوطني والتقدمي والاجتماعي والمهني في صيدا والجنوب، وفي لبنان عامةً.