إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
المفتي الحبال استقبل النائب بهية الحريري وشخصيات متضامنة: ندين ونرفض اي اعتداء على الناس الآمنين سواء على المشايخ او غير المشايخ
المفتي الحبال استقبل النائب بهية الحريري وشخصيات متضامنة: ندين ونرفض اي اعتداء على الناس الآمنين سواء على المشايخ او غير المشايخ
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : السبت ٢٦ آب ٢٠٢٠

زارت النائب بهية الحريري مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال في مكتبه في مسجد الشهداء في صيدا متضامنة مع سماحته بعد الإعتداء الذي تعرض له حيث اطمأنت على صحته وجددت استنكارها لهذا الإعتداء ، وذلك بحضور رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف .

وكان زار المفتي الحبال متضامناً ، مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان وعلماء دين وشخصيات ووفود .كما تلقى المفتي الحبال المزيد من الإتصالات من مرجعيات روحية وفاعليات وشخصيات اطمأنوا على صحته واستنكروا ما تعرض له.
المفتي الحبال

وفي كلمة له على هامش استقباله الشخصيات والوفود المتضامنة توجه المفتي الحبال بالشكر الى " كل الأخوة المحبين والمتضامنين وكل من اتصل وحضر للإطمئنان" وقال تعليقاً على ما جرى معه " ان هذا الإنفلات الأمني في البلد ليس مقبولاً أبداً ولا بد من معالجته ، ولا نقبل لا من قريب ولا من بعيد ان يكون هناك تفلت امني بالسلاح وبغير السلاح ، فهذا أمر ندينه اقصى الإدانة ونرفض اي نوع من الاعتداءات على الناس الآمنين ، سواء على المشايخ او غير المشايخ .. الأمن هو مسؤولية الدولة وليس مسؤولية الأفراد" .

وختم المفتي الحبال بالقول " نسأل الله عز وجل ان يلطف بهذا البلد وبالناس ويهدىء النفوس وتكون الأيام القادمة خيراً وافضل حال على لبنان وعلى الإنسان فيه ان شاء الله".

عرض الصور