إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت واهلها المنكوبين ونحن امام كارثة لا يسعنا فيها سوى التضامن فيما بيننا لتضميد جرحنا الكبير
ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت واهلها المنكوبين ونحن امام كارثة لا يسعنا فيها سوى التضامن فيما بيننا لتضميد جرحنا الكبير
المصدر : حنان نداف
تاريخ النشر : الخميس ٢٤ آب ٢٠٢٠

بتوجيهات من الرئيس سعد الحريري اعلن منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود جهوزية منسقية صيدا والجنوب ووضع كل الامكانات اللازمة لاغاثة العاصمة بيروت واهلها في المصاب الجلل الذي تسببت به كارثة انفجار المرفأ ..
واذ اعرب حمود في تصريح عن اسفه وحزنه العميق لما اصاب بيروت الحبيبة واهلها اكد ان مدينة صيدا بكافة مكوناتها وكما اعتادت دائما في الظروف الصعبة والازمات تمد يد العون والمساعدة لكل ابناء الوطن فكيف اذا كانت لست الدنيا بيروت لافتا الى انه يتم التنسيق مع بلدية صيدا ومن خلال خلية الازمة التي اعلنت عنها رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري لجهة تأمين فرق اغاثية والتي انطلقت الى بيروت للمساعدة في رفع الركام وكذلك فيما يتعلق بموضوع ايواء العائلات المنكوبة وتأمين وحدات الدم للجرحى والمصابين ..

واشار حمود الى ان مستشفيات صيدا بدأت ومنذ ليل امس باستقبال الجرحى وتأمين وحدات الدم مشددا على ان الكارثة التي اصابتنا في الصميم تتطلب تعاون وتضامن الجميع والوقوف يدا واحدة للمساعدة قدر الامكان في تضميد جرحنا الكبير وازالة اثار الدمار من قلب العاصمة المنكوبة ..

وتابع حمود : ما حصل بالامس تعجز كل الكلمات عن وصفه فمشاهد الخراب والدمار التي لحقت ببيروت عجزت عنه الحرب الاهلية على مدى خمسة عشر عاما والحرب الاسرائيلية وما لم يفعلوه باغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري لاغتيال بيروت ها هم يغتالونها اليوم نتيجة اهمال وفساد ولا مسؤولية هذه السلطة الفاسدة..

وختم :" واننا نؤكد على ما طالب به الرئيس سعد الحريري بتحقيق شفاف والاستعانة بمحققين دوليين لكشف ملابسات هذا الانفجار الخطير والذي ستبقى تداعياته ترافقنا لسنوات لان الشعب اللبناني سيحاسب و لن يسكت بعد اليوم.. "