إختر من الأقسام
آخر الأخبار
خلاف على إرث قد ينتهي بجريمة... إطلاق نار وصرخة مناشدة
خلاف على إرث قد ينتهي بجريمة... إطلاق نار وصرخة مناشدة
المصدر : أسرار شبارو - النهار
تاريخ النشر : الجمعة ١٩ أيار ٢٠٢٤

خلاف على إرث قد ينتهي بجريمة، حيث شهدت منطقة برج حمود، إلى الآن، إطلاق نار مرات عدة، وتكسير سيارات من قبل ف. ق. الذي لا ينفكّ يتهجّم على شقيقه ع.، والسبب عدم رضاه على تقسيم منزل العائلة في الدورة بعد وفاة الوالد.

كابوس مريب

خوف ف. على زوجها ع. وأولادها دفعها إلى إطلاق صرخة عبر "النهار"، حيث ناشدت القوى الأمنية التحرك، لا سيما بعدما رفعت دعوى على ف. وابنه في مخفر النبعة، إلا أنهما يتمنّعان عن الحضور للتحقيق معهما، حيث شرحت: "من حي السلم حيث يسكنان، يقصد ف. وابنه دائماً برج حمود مكان إقامتي، ويبدآن بإطلاق النار منت بومب أكشن ومسدس، وقد حوّلا سيارتي إلى حطام. كان ذلك في 20 الشهر الحالي، كما يلاحقان زوجي في كل مرة، ويتعرّضان له بالشتم ومحاولة الضرب، أصبحنا نعيش في جحيم، إذ أخشى أن ينتهي هذا الكابوس بكابوس أكبر".

عتب ومناشدة

للسيدة عتب على القوى الأمنية التي لم توقف ف. حتى اللحظة، إذ قالت: "في كل مرة يتهجمان علينا أتصل بالمخفر، فأسمع الجواب ذاته بأن التحقيق مفتوح بانتظار حضور المدعى عليهما"، وأضافت: "أنا أطالب بتوقيفهما. أخشى من استمرارهما بتكرار الأمر، وألّا تمرّ المرة التالية على خير، وتنتهي بجريمة، سواء إن ارتُكبت على يد ف. أو ابنه أو على يد زوجي، فكم من خلاف على إرث انتهى نهاية دموية؟! أليس من واجب الدولة التدخل قبل وقوع الكارثة؟!".


عودة الى الصفحة الرئيسية