اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

أصحاب المولدات في صيدا يحاولون التذاكي ويمنّون المواطنين بحسم على فاتورة ال 5 امبير بعدما انخفض سعر المازوت بشكل كبير !!

صيدا اون لاين
مرة جديدة يحاول اصحاب المولدات الخاصة في صيدا وضواحيها التذاكي على الناس حيث اعلنوا عن حسم 20% على فاتورتي نيسان وأيار للإشتراكات المقطوعة (5 أمبير).

المبادرة جاءت تحت عنوان التخفيف من أعباء المواطنين الاقتصادية والمعيشية كي لا يبقى في العتمة اي بيت غير قادر حاليا على تسديد فاتورة الاشتراك.

والمفارقة ان حسم ال 20 % جاء فقط على اشتراكات 5 امبير مقطوعة مع العلم ان سعر صفيحة المازوت اصبح أقل من 10 الاف ليرة اي انها انخفضت اكثر من 20 %..

فالحسم يجب ان يطال الجميع بسبب انخفاض سعر المازوت، واذا اراد اصحاب المولدات الخاصة ان يتكرموا على الناس فيجب ان تنخفض الفاتورة 50%، والا فإن ما يحصل هو اعطاء الناس مكرمة من حسابهم فهذا الحسم هو حق لهم وليس منّة من أحد.

وكان لافتا طلب اصحاب المولدات من المواطنين تركيب العدادات التى تُمكّن المواطن من التحكم بمصروفه وفاتورته بما يتلائم مع دخله الشهري، الامر الذي لاطالما تهرب منه اصحاب المولدات تحت عنوانين وحجج واهية وكانوا يجهدون لاقناع الناس بالاشتراك المقطوع وان لا يطالبوا بتركيب العدادات.

اخيرا، ان ملف اصحاب المولدات الكهربائية يجب ان يفتح على مصراعيه ليظهر من كان يسرق اموال الناس طيلة سنوات عديدة.
تم نسخ الرابط