إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظ وأبراج
كيف يتعامل كل برج مع فايروس كورونا ؟؟ منهم من يخافه ومنهم من لا يبالي !!
كيف يتعامل كل برج مع فايروس كورونا ؟؟ منهم من يخافه ومنهم من لا يبالي !!
المصدر : سيدتي
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٦ أذار ٢٠٢٠

الأبراج الفلكية لها تأثيرها على شخصية وحياة الإنسان، وقد تطورت الأبراج مع تطور علم الفلك والأجهزة العلمية التي يمكنها معرفة مسارات الكواكب والنجوم، والإطلاع على صفات كل شخص من خلال برجه.
ومع انتشار فيروس كورونا، بات الجميع يتناقل خبر فيروس كورونا، الذي أصبح مسيطرًا على جميع وسائل الإعلام المرئية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بشتى وسائلها.
ومع الخوف السائد من انتشار 
فيروس كورونا المستجد Covid -19 ، او هلع الأشخاص من الإصابة بهذا الفيروس الخطير، تختلف طرق الأشخاص في مواجهته وحتى كيفية التعامل معه؛ حيث أن كل شخص يمتلك ردة فعل معينة تجاه إصابته أو تعرّضه لوعكة صحية.
وبما أن الأبراج تحدّد الكثير من شخصيتنا وردود أفعالنا، ومن بينها ردّة فعلنا على حالة الخوف التي تسيطر على العالم بسبب فيروس كورونا. "سيدتي.نت" سيطلعك على كيفية تعامل كل برج من الأبراج مع فيروس كورونا وطريقة ردّة فعله.

 

كيف يتعامل كل برج من الأبراج مع فيروس كورونا


برج الحمل وردود فعله مع فيروس كورونا:

الأبراج والكورونا
طريقة تعاطي برج الحمل مع فيروس كورونا

معروف عن برج الحمل، أنه دائمًا يتجاهل فكرة مرضه، حيث أنه يعرف بطبعه المتعالي، لذا يتجاهل برج الحمل فكرة الإصابة بالفيروس الجديد المنتشر، وسيقلًل من أهميته مهما كان المرض قوي وسيتعامل معه باستهزاء. يتعامل مع فيروس كورونا بأنه أقوى منه كمحارب شرس.

برج الثور وردود فعله مع فيروس كورونا

الأبراج والكورونا
طريقة تعاطي برج الثور مع فيروس كورونا

يتصّف برج الثور بالعناد، لذلك فسوف يتعامل بعناد مع انتشار فيروس كورونا، وسيقوم بالتعامل معه بكل قوة دون الشعور بأي ضعف تجاه ذلك المرض. هو بحد ذاته كورونا، متكيف ومقاوم لكل الفيروسات.

برج الجوزاء وردود فعله مع فيروس كورونا

الأبراج والكورونا
طريقة تعاطي برج الجوزاء مع فيروس كورونا

برج الجوزاء، لا يدع عواطفه تتحكم فيه، فهو ممتاز في مواجهة وتحدي المرض، يستطيع الميزان الحفاظ على رباطة جأشه وتماسك نفسه، فهو لا ينهار تحت الضغط أبدًا. روح التحدي تجعله من أصلب الشخصيات. لذا، قد يحتار فيروس كورونا كيف يتعاطى معه!.

برج السرطان وردود فعله مع فيروس كورونا

الأبراج والكورونا
طريقة تعاطي برج السرطان مع فيروس كورونا

مولود برج السرطان سوف يسعى إلى تعزيز روح المسؤولية والإقدام عليها، فهو سيبذل مجهودًا ملفتًا لحماية نفسه وحماية الآخرين. لذلك، قد يكون معرّض أكثر من غيره لالتقاط العدوى.

الأسد وردود فعله مع فيروس كورونا

الأبراج والكورونا
طريقة تعاطي برج الأسد مع فيروس كورونا

برج الأسد يحب العمل ويأتي بعد ذلك الاهتمام بالصحة. لكن، ومع وجود فيروس كورونا يعد العمل رقم اثنين في اهتماماته ويهتم بأن تكون حياته فيها الالتزام بالحياة الصحية، واتباع الإرشادات والإجراءات اللازمة. لذا، لا يترك مجالًا لفيروس كورونا أن يخترقه.

برج العذراء وردود فعله مع فيروس كورونا

الأبراج والكورونا
طريقة تعاطي برج العذراء مع فيروس كورونا

برج العذراء بطبيعته عاطفي، نقطة ضعفه هي القلق السريع على الأشخاص الضعيفة وكبار السن، القلق والتوتر يسيطران عليه في مواجهة انتشار فيروس كورونا. فهو موسوس نظافة ويقوم بدور منظمة الصحة العالمية في التوعية والوقاية.

برج الميزان وردود فعله مع فيروس كورونا

الأبراج والكورونا
طريقة تعاطي برج الميزان مع فيروس كورونا

برج الميزان ذات مزاج متوتر، يتعامل مع فكرة انتشار المرض بحالة من القلق والخوف. يُسيطر عليه الخوف مما يجعله وسواسًا في الوقاية من هذا المرض لدرجة الوسواس القهري. فمن شدة خوفه، لا يخرج من المنزل ويختفي عن الأنظار.

برج القوس وردود فعله مع فيروس كورونا

الأبراج والكورونا
طريقة تعاطي برج القوس مع فيروس كورونا

يحمي نفس حتى النهاية، وهذا النوع من الناس يستطيع البقاء على قيد الحياة في أقسى الظروف بينما يتهاوى العالم من حوله. بالرغم من أن القوس يُظهر بأنه لا يبالي، ولكنه يرتجف من الكورونا ويقوم بعزل نفسه.

برج العقرب وردود فعله مع فيروس كورونا

الأبراج والكورونا
طريقة تعاطي برج العقرب مع فيروس كورونا

برج العقرب قوي وشجاع ويحرص على الاستمرار في التقدّم وتخطي الصعاب مهما حدث، فلا أحد يستطيع إحباطه، فهو يواجه التحديات مباشرة، ويعرف كيفية تحويل أي شيء إلى سلاح لاستخدامه في وقت حاجته. يكسر رأس الكورونا بضربة قاضية من الخلف.

الجدى وردود فعله مع فيروس كورونا

الأبراج والكورونا
طريقة تعاطي برج الجدي مع فيروس كورونا

برج الجدي يواجه المرض بكل قوة دون خوف أبدًا، كما أنه سيتعامل مع الأمر بكل مرونة وبساطة. يتخطى ويقاوم بحالة من العناد، وعدم الخوف منه. لكن، إياك وأن تمدّ يدك للسلام، فهو على الفور سيقوم بتوبيخك.

برج الدلو وردود فعله مع فيروس كورونا

الأبراج والكورونا
طريقة تعاطي برج الدلو مع فيروس كورونا

دائمًا ينجو برج الدلو من الأزمات العالمية؛ لأنه يبحث باستمرار عن مخرج، فهو لا يستطيع منع الفضول من السيطرة عليه ودفعه للوصول حتى أبعد أطراف الأرض لحماية نفسه إذا لزم الأمر. مما يجعله يفرض حالة التأهب.

الحوت وردود فعله مع فيروس كورونا

الأبراج والكورونا
طريقة تعاطي برج الحوت مع فيروس كورونا

برج الحوت يمتلك مهارات تحليلية ممتازة وقدرة عالية على العثور على حلول للمشكلات التي لا يمكن لأي شخص رؤيتها. فهو يرى التفاصيل الدقيقة ويعرف كيف يتماشى مع كل الظروف الصعبة، وهو ما يجعله مفيدًا جدًا خلال الأزمات الكبرى. وفور سماعه بالكورونا، يخلق دراما بالبيت.