إختر من الأقسام
آخر الأخبار
ولادة نادرة تحدث مرة في كل 32 مليون حالة و'الفرحة مزدوجة'...أنجبت توأمين وبعد 5 سنوات وفي اليوم نفسه أنجبت توأمين أيضاً!
ولادة نادرة تحدث مرة في كل 32 مليون حالة و'الفرحة مزدوجة'...أنجبت توأمين وبعد 5 سنوات وفي اليوم نفسه أنجبت توأمين أيضاً!
المصدر : سكاي نيوز
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ شباط ٢٠٢٤

في يوم عيد الحب من العام 2015، أنجبت سيدة توأمين لفتاتين، وبعد 5 سنوات، وفي اليوم نفسه عادت وأنجبت توأمين لفتاتين أيضا، وتغلبت بذلك على احتمالات قدرها 32 مليون إلى حالة واحدة.

وقبل 8 أسابيع على موعد ولادتهما الطبيعية، أنجبت جوانا غريغوري، البالغة من العمر 40 عاما، التوأمين إيلا وأفا.

وعلى الرغم من أنها أنجبتهما من خلال عملية قيصرية، فإنها شعرت بسعادة غامرة لأنهما ولدتا في عيد الميلاد الخامس لكل من ليكسي ولولا، أول توأمين لها من زوجها كريس لوفيل، البالغ من العمر 40 عاما أيضا.

وبحسب كل الاحتمالات، فإن فرصة حدوث ذلك هي واحدة من بين 32 مليون شخص، حسبما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقالت جوانا: "بالتأكيد لن ننسى أبدا أعياد ميلادهم، ومن الأفضل ألا ينسى كريس يوم عيد الحب. كل الأشياء تشعر المرء بالسحر".

من جانبه قال كريس إنه لن يكون له أي عذر لنسيان عيد الحب، لأنهم سيحتفلون بأربعة أعياد ميلاد في يوم واحد من الآن فصاعدا.

وكان من المقرر أن تجنب جوانا التوأمين إيلا وأفا في السابع من أبريل المقبل، ولكن مع تقدم الحمل، أصبح الأطباء قلقين بشأن وزن إيلا وتم نقل جوانا إلى المستشفى في كارمارثين، في ويلز، حيث سارع الأطباء إلى نقلها لوحدة متخصصة في العناية المركزة للولادات الحديثة في نيوبورت، ومن ثم أجريت لها عملية قيصرية وأنجبت طفلتين سليمتين، لكن وزنها كان قليلا واحتاجتا إلى الأوكسجين.

وأشارت جوانا إلى أن ولادة التوأمين في هذا اليوم كان مفاجأة جميلة، منوهة إلى أن الأمر نفسه كان جميلا عندما أنجبت ليكسي ولولا.

وكشف كريس أنه لم يكن يتوقع أبدا الحصول على مجموعة أخرى من التوائم بعد ولادة ليكسي ولولا عام 2015، لكنه كان سعيدا لاكتشاف أن آفا وإيلا في الطريق.

وبهذا أصبحت جوانا أما لثمانية أطفال، حيث أنها أنجبت لكريس طفلا قبل 7 سنوات، كما أن لديها ابنتان وابن من زواج سابق، بالإضافة إلى ذلك، في حين أن لكريس ابنتان أيضا من علاقة سابقة.


عودة الى الصفحة الرئيسية