اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

الحريري استقبلت طالبات ثانوية حكمت الصباغ الرسمية الفائزات بالمرتبة الثانية في مناظرات قطر المدرسية

صيدا اون لاين
استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون مديرة "ثانوية حكمت الصباغ – يمنى العيد الرسمية" في صيدا فاديا الجبيلي مع طالبات الثانوية " نهلا بسيوني ، ساندي السبع اعين ، ملاك الخليلي ، نور الحتحوت " اللواتي احرزن المرتبة الثانية في مناظرات قطر المدرسية التي مثلن فيها لبنان امام طلاب من 54 دولة حول العالم . ورافق الوفد المعلمة نور جرادي ، حيث قدم الوفد للحريري كأس المركز الثاني وأهدوها هذا الفوز. ووضعتها الطالبات الفائزات في اجواء المسابقة والمنافسات التي شهدتها معربات عن سعادتهن بهذه المشاركة وبأنهن استطعن ان يثبتن حضور لبنان وصيدا ضمن المراتب الأولى في المسابقة.

من جهتها هنأت الحريري الطالبات الفائزات على هذه المشاركة واحرازهن المرتبة الثانية معربة عن اعتزازها بهن وبهذا الإنجاز الكبير للبنان ولصيدا سطرته طالبات مدرسة رسمية نفتخر بها وبتفوق تلميذاتها اللواتي رفعن اسم وعلم لبنان عاليا في محفل علمي وتربوي عالمي ، مثنية على توجيهات واشراف المديرة الجبيلي ومعلمات ومعلمي الثانوية .

اشارة الى ان لبنان ممثلا بطالبات ثانوية حكمت الصباغ الرسمية تبارى في نهائيات مناظرات قطر المدرسية ضد تركيا على المركز الأول وجرى نقل المنافسة ببث مباشر ععبر قناة الجزيرة مباشر وعلى روابط خاصة بمركز المناظرات على اليوتيوب ... وفاز فريق الثانوية بـ 8 مناظرات من أصل 9 ونالت طالباتها خمس مرات لقب أفضل متحدثة علما ان الفريق اللبناني هو الممثل الوحيد للدول العربية بعد أن خرجت جميع الفرق المشاركة ...
تم نسخ الرابط