اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

أسامة سعد يلتقي عائلتي السبع أعين وحجازي

صيدا اون لاين
زار الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري والمرشح عن دائرة صيدا - جزين الدكتور أسامة سعد عائلة السبع أعين بحضور الدكتور محمود السبع أعين وأصدقاء مشتركين بين الدكتور محمود والدكتور أسامة سعد. كما زار سعد عائلة حجازي.

سعد خلال زيارتيه للعائلتين طرح مع الحاضرين برنامجه الانتخابي.

وناقش المجتمعون مع سعد حالة التردي الاقتصادي في صيدا والتي أثرت بشكل كبير على معيشة المواطنين فيها، وأدت إلى ارتفاع نسبة البطالة بشكل كبير بخاصة بين صفوف الشباب، كما تناولوا موضوع الفساد المستشري في مؤسسات الدولة.

وتناول المجتمعون المشكلات البيئية التي تعاني منها مدينة صيدا ومنها جبل النفايات الجديد والروائح الكريهة التي تسمم أجواء المدينة، واستمرار إدخال النفايات إلى المدينة، والتلوث الناجم عنها.

وأكد سعد أن اللقاءات مع الأهالي هي فرصة للتداول بشؤون الناس على كل الأصعدة. كما أكد أن الانتخابات هي فرصة للنقد والمحاسبة ولتحديد الخيارات.

سعد اعتبر أنه يتوجب على المواطن أن يختار من يمثله في المجلس النيابي ومن يسعى لحل أزماته في ما يتعلق بقضايا البلد عموماً. كما ثمن نضال الشعب اللبناني في مواجهة الاحتلال الصهيوني وعملائه، وثمن عالياً تأسيس الشعب لاستراتيجيته الدفاعية الخاصة به، داعياً الجميع إلى الاستناد دوماً إلى المصلحة الوطنية انطلاقاً من مصالح الشعب اللبناني وحقوقه ومواجهة التحديات والمخاطر التي تواجهه.

كما طالب الحاضرين بالعمل من أجل بناء حركة شعبية للوصول إلى حقوقهم على الصعد كافة من طبابة وتعليم وكهرباء ومياه، وغيرها من الحقوق.

وقال سعد: "نحن نتطلع إلى دولة مدنية عادلة تحمي حقوق الناس وكرامتهم الإنسانية. فرصة التغيير وإرادة التغيير موجودة".

وأكد سعد أن تقديم الخدمات لا ينبغي له أن يكون مشروطاً بالولاء .. وأن المجتمع الذي ينتقد هو مجتمع سليم وعليه أن يحاسب، في بلد مقطوع فيه الحوار.
تم نسخ الرابط