اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

مرعي أبو مرعي ينتفض في صيدا ويوجه رسائل متعددة الاتجاهات

صيدا اون لاين
إختار رجل الأعمال مرعي أبو مرعي المواجهة في مدينة صيدا بطريقته الخاصة، حيث شكل ترشيح ابن شقيقته الشاب سمير البزري مفاجأة من العيار الثقيل، خصوصا بعدما نجح في نسج تحالف مع القوات اللبنانية والكتائب لتشكيل لائحة " قدرة التغيير" في دائرة صيدا - جزين.

من يعرف الرجل جيدا يدرك ان هذه الخطوة ليست عبثية وانها "ضربة معلم" في التوقيت والمضمون، فقد اختار ابو عاطف ترشيح ابن شقيقته ولم يترشح هو في رسالة بأن ما يقوم به مدروس وليس بهدف الشهرة التي اكتسبها على مدى سنوات.

مصدر مطلع يؤكد ان رفع شعار محاربة الاقطاعية السياسية في مدينة صيدا ليس بالأمر السهل وهو ليس الشعار المثالي لشد العصب في هذه الايام، ولكنه بالتأكيد رسالة لمن يعنيهم الأمر بأنه يجب إعطاء الشباب من خارج العائلات السياسية التقليدية فرصة لإثبات قدراتهم.

وأصاب تحالف ابو عاطف مع القوات اللبنانية عصفورين بحجر واحد حيث أمن منافسة القوات اللبنانية في دائرة صيدا - جزين لتيار المستقبل من جهة وللتيار الوطني الحر من جهة أخرى، وإن وجدوا على لوائح مختلفة.

مصادر مقربة من أبو مرعي تؤكد ان التحالفات في دائرة صيدا جزين كانت ترسم من تحت الطاولة لصالح تيار المستقبل والتيار الوطني الحر معاً، وان وجودهما على لوائح مختلفة هو من ضمن استراتيجية تم اتباعها لتأمين اكبر عدد من النواب.

وتؤكد مصادر مطلعة ان ما بعد السادس من ايار سيكون مختلفاً جدا عمّا قبله في مدينة صيدا، فالنتائج سترسم خارطة طريق سياسية جديدة في المدينة حيث ستظهر الاحجام الحقيقة لكل القوى من خلال الصوت التفضيلي الذي سيحرج العديد من المرشحين.

هي اذا ليست قصة رمانة ولكنها قصة قلوب مليانة.. وان اللبيب من الاشارة يفهم!
تم نسخ الرابط