إختر من الأقسام
آخر الأخبار
'متى سيعتزل؟'... جورجينا تكشف عن مستقبل كريستيانو!
'متى سيعتزل؟'... جورجينا تكشف عن مستقبل كريستيانو!
المصدر : ليبانون ديبايت
تاريخ النشر : الأحد ١٤ أذار ٢٠٢٤

أنهى كريستيانو رونالدو عام 2023 كأفضل هداف في العالم، حيث سجل 53 هدفًا مع النصر السعودي وأظهر أنه بعمر 39 عامًا، لا يزال في حالة بدنية مثالية.

ومع ذلك، فإن النجم البرتغالي يدرك تمامًا أن نهاية مسيرته تقترب بسرعة ويبدو أنه ناقش بالفعل مسألة اعتزاله مع عائلته.
والدليل على ذلك هو أن جورجينا رودريجيز، شريكة رونالدو، أعطت لمحة عن الوقت الذي سيتطلع فيه إلى تعليق حذائه.
وخلال أسبوع الموضة في باريس، شاركت العارضة في عرض أزياء العلامة التجارية المرموقة "Vetements"، مرتدية فستانًا أحمر طويلًا مزينًا باسم "رونالدو" في المقدمة، والرقم سبعة وتوقيع CR7 المخصص لها.
كما تضمن الفستان عبارة: "من أجل حب حياتي جيو، كريستيانو رونالدو".
وقالت جورجينا متحدثة باللغة الإنجليزية: "سينتهي الأمر خلال عام واحد، أو ربما عامين، لا أعرف"، وذلك ردًا على الأخبار، شعر مشجعو رونالدو في جميع أنحاء العالم بالصدمة من احتمال فقدان مثلهم الأعلى.
مع إقامة بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا في حزيران، يبدو من المرجح أن يفي اللاعب البرتغالي الدولي بعقده مع فريق الدوري السعودي للمحترفين ويعلن اعتزاله كلاعب كرة قدم محترف بعد ذلك، عندما يبلغ من العمر 40 عامًا.
وهاجر كريستيانو إلى الخليج العربي في كانون الثاني 2023 بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، وتوقيعه مع النصر بعقد لمدة عامين.
ومع ذلك، فهو قريب جدًا من كأس العالم 2026، لذا يمكنه إما محاولة تمديد مسيرته حتى البطولة، أو التجديد لمدة عام آخر مع المنتخب السعودي، أو السعي للحصول على عقد لمدة عام واحد في مكان آخر.
وفي غضون ذلك، سيشارك في بطولة اليورو هذا الصيف مع منتخب البرتغال حيث يهدف إلى الفوز بلقبه الأوروبي الثاني، وقد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يرى فيها مشجعو كرة القدم أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق على الساحة الدولية.


عودة الى الصفحة الرئيسية