إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مهرجان 'ميلاد للسلام' ينطلق في خان الإفرنج مساء اليوم الجمعة ويستمر حتى الأحد من تنظيم مؤسسة الحريري و'Devotion' و'toura'
مهرجان 'ميلاد للسلام' ينطلق في خان الإفرنج مساء اليوم الجمعة ويستمر حتى الأحد من تنظيم مؤسسة الحريري  و'Devotion' و'toura'
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الأحد ١٤ كانون أول ٢٠٢٤

لمناسبة الأعياد المباركة ، تنظم "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" بالتعاون مع "Devotion for welfare" و"toura" مهرجان " ميلاد للسلام " في خان الإفرنج في صيدا ، والذي يمتد لثلاثة أيام ، الجمعة والسبت والأحد 22 و23 و24 كانون الأول 2023 ويتضمن سوقاً للحرفيين وللمأكولات الشعبية ويشارك فيه 36 حرفياً وبائع مأكولات تقليدية ووجبات سريعة. كما تتضمن فعاليات المهرجان، برنامج أنشطة ترفيهية من أجواء الأعياد مخصصة لكافة الأعمار .
ويشارك في افتتاح المهرجان باقة من النجوم
ويحمل هذا المهرجان أكثر من هدف تكافلي وإنساني وإجتماعي ، كون ريعه سيعود لصندوق دعم المرضى المحتاجين في "Devotion "، وتدعم مؤسسة الحريري وجمعية "toura" من خلاله الحرفيين الى جانب ما يشكله من مساحة وفرصة لأصحاب المشاريع الناشئة في مجال الحرف والمأكولات التقليدية لتطوير وتسويق أعمالهم .
ويفتتح المهرجان عند الساعة الخامسة من مساء الجمعة حتى العاشرة ليلا ، ويستمر يوم السبت من 10 صباحا الى 10 ليلا ويوم الأحد من 10 صباحا الى 3 بعد الظهر .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية