إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور: ' Devotion' تركض في 'ماراثون بيروت الدولي الـ 19' دعماً لصندوق الجمعية لمساعدة المرضى المحتاجين
بالصور: ' Devotion' تركض في 'ماراثون بيروت الدولي الـ 19' دعماً لصندوق الجمعية لمساعدة المرضى المحتاجين
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الثلاثاء ٥ تشرين ثاني ٢٠٢٤

شاركت جمعية " Devotion" في "ماراثون بيروت الدولي الـ 19 " الذي نظمته جمعية «بيروت ماراتون» على واجهة بيروت البحرية، وعاد ريع هذه المشاركة لدعم صندوق المرضى المحتاجين في الجمعية.

وتمثلت الجمعية في الماراثون بـ130 مشاركاً تحت اسمها وشعارها بسباق(5 Km Fund run ) يتقدمهم رئيسة الجمعية السيدة وفاء شعيب الددا وأمين سر الجمعية ومنسق "جمعية بيروت ماراثون " في الجنوب الأستاذ بشير السقا وأعضاء الهيئة الإدارية " رئيس بلدية بقسطا الأستاذ إبراهيم مزهر ، ونائب رئيس الجامعة اللبنانية الأميركية LAU" الأستاذ سعد الزين ، والسيدة هنادي ريس المينا" ومن أعضاء الهيئة العامة السيدات " دانية بيضون ، سمر شعيب وبيسان حرب".

وأشارت السيدة شعيب الى أن الهدف من هذه المشاركة الأولى لـ" Devotion " في ماراثون بيروت الدولي هو نشر رسالة الجمعية التي تعنى بمساعدة مرضى لا يسمح وضعهم الإجتماعي لهم بالحصول على العلاج، وبالتالي أردنا أن يكون ريع هذه المشاركة لصندوق الجمعية الذي من خلاله ندعم به مرضى هم بحاجة لمساعدة ".

وتوجهت شعيب بالمناسبة بالشكر لكل المؤسسات والجمعيات والأفراد الذين دعموا " Devotion" من خلال مشاركتهم في الماراثون تحت اسم الجمعية .

وخصّت بالشكر " ثانوية حسام الدين الحريري وثانوية المقاصد الإسلامية ومدرسة دوحة المقاصد ، وثانوية رفيق الحريري والمستشفى الجامعي في صيدا – مستشفى حمود، وأصدقاء " Devotion"، بالإضافة الى طلاب من "دار رعاية اليتيم " برعاية من ( staunch machinery) " .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية