إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 14 مارس/آذار 2023
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 14 مارس/آذار 2023
تاريخ النشر : السبت ٢٤ أذار ٢٠٢٤

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان،من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن المشروبات الباردة قدر المستطاع، أما من الناحية المهنية حاول أن تهتم بعملك أكثر، أما من الناحية العاطفية حب جديد يدخل حياتك ويجعلها أفضل.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار، من الناحية الصحية حاول تجنب نزلات البرد والتزم بالملابس الثقيلة، أما من الناحية المهنية تشعر بتوتر من مكان العمل، أما من الناحية العاطفية أنت شخص عاطفي.


حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، يوم تزداد عليك الأعمال، وتبدأ نهارك بالتوتر والعصبية والسرعة للانتهاء من الأعمال المتراكمة أمامك،أما في فترة الظهيرة قد لا تتمكن من إقناع رئيسك بالعمل بوجهة نظرك مما يزيدك توترًا وقلقاً، وسوف تتحسن أوضاعك وتلتفت إلى أمورك العائلية والشخصية، ليلة جيدة لقضائها مع العائلة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، أنت شخص عاطفي واليوم زادك عاطفة أكثر، وغالبية مواليد هذا البرج يأخذون إجازة اليوم للاهتمام بأمورهم العائلية والشخصية، يوم هادئ في فترة الظهيرة ويزداد حركة في فترة ما بعد الظهر، في فترة المساء تمتنع عن الخروج من البيت، لإقرارك بقضاء هذه الليلة مع العائلة والأولاد.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، أنت شخص عاطفي واليوم زادك عاطفة أكثر، وغالبية مواليد هذا البرج يأخذون إجازة اليوم للاهتمام بأمورهم العائلية والشخصية، يوم هادئ في فترة الظهيرة ويزداد حركة في فترة ما بعد الظهر، في فترة المساء تمتنع عن الخروج من البيت، لإقرارك بقضاء هذه الليلة مع العائلة والأولاد.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، اليوم سوف تبدأ نشيطًا ومنكبًا على دعم أعمالك، وقد تصيبك المزاجية والعصبية في فترة الصباح لأمر حدث أمامك، ولم ينل إعجابك، لكن لن يطول بك هذا الأمر، وعند فترة الظهيرة يوجد خبر سار قد يجعلك تطير فرحًا وسعادة ويحسن من الأجواء حولك، انتبه إلى أوضاعك المالية خاصة في فترة المساء ستدفع مبلغ ضخم.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول،من الناحية الصحية تفضل البقاء في المنزل لأنك تشعر بدوخة، أما من الناحية المهنية سوف تحصل على زيادة على راتبك كن مستعد، اما من الناحية العاطفية تفكر بعمل جمعة لأصدقائك لأنه الشريك مكتئب ويشعر بالملل.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية تشعر بصداع نتيجة الجو المغبر حاول وضع كمامة، أما من الناحية المهنية تفكر بتغير عملك وتبدأ بالبحث من اليوم، أما من الناحية العاطفية تفكر بمواجهة الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الناحية الصحية تشعر بمشاكل صحية من الممكن أن لا تصوم شهر رمضان، أما من الناحية المهنية تشعر بالسعادة والراحة في عملك الجديد، اما من الناحية العاطفية وأخيراً تجد شريكك الجديد.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،من الناحية الصحية مشاكل وتقلبات في الهرمونات وأوجاع في العظام اذهب للطبيب فوراً، أما من الناحية المهنية أنت والمدير علاقتكما غير جيدة، أما من الناحية العاطفية تفكر بأن تواجه الشريك وتصارحه بما تشعر.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، من الناحية الصحية حاول تكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف، من الناحية المهنية أنت شخص عنيد جداً حاول أن تهتم بعملك أكثر، أما من الناحية العاطفية تشعر بالرومانسية مع الشريك اهتم به.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية حاول أن تيتعد عن الأطعمة الحارة قدر المستطاع لأنك تعاني من القولون، أما من الناحية المهنية تفكر بأن تسترخي وتأخذ إجازة قصيرة للراحة، أما من الناحية العاطفية اليوم سوف تحتفل بإنجازاتك مع الشريك.


عودة الى الصفحة الرئيسية