إختر من الأقسام
آخر الأخبار
ابنتا كريستيانو رونالدو تتحدثان العربية بطلاقة.. فيديو لطفلتي لاعب النصر السعودي يثير الدهشة!
ابنتا كريستيانو رونالدو تتحدثان العربية بطلاقة.. فيديو لطفلتي لاعب النصر السعودي يثير الدهشة!
تاريخ النشر : الجمعة ١٩ أذار ٢٠٢٤

نشرت جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، يظهر ابنتيها ألانا وإيفا وهما تتحدثان العربية بطلاقة، وذلك بعد شهرين فقط من انتقال والدهما إلى نادي النصر السعودي.

وظهر في الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار دهشة رواد تويتر، ألانا وهي تنطق أيام الأسبوع باللغة العربية بطلاقة، فيما استخدمت جورجينا ترجمة جوجل لمساعدتها على التحدث باللغة العربية.
ونال الفيديو استحساناً على موقع تويتر الذي عبر رواده عن إعجابهم بطريقة تحدث طفلة كريستيانو ألانا، خاصة أنها وصلت السعودية خلال شهرين فقط.

انتقال كريستيانو إلى النصر
وفي وقت سابق أعلن نادي النصر السعودي، وبشكل رسمي، إتمام تعاقده مع رونالدو، ليلعب "الدون" بصفوف الفريق السعودي حتى صيف عام 2025، وكتب النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الرياضي الأعظـم عالمياً يوقع رسمياً للعالمي، رونالدو نصراوي".

وذكرت صحيفة marca الإسبانية أن المفاوضات بين الطرفين استمرت لمدة 40 يوماً، على الرغم من نفي كريستيانو وجودها خلال منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022، التي انتهت مؤخراً بتتويج منتخب الأرجنتين باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.


عودة الى الصفحة الرئيسية