إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج الجمعة 3 فبراير/ شباط 2023‎‎
حظك اليوم في الأبراج الجمعة 3 فبراير/ شباط 2023‎‎
تاريخ النشر : الجمعة ١ شباط ٢٠٢٤

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، تسير معك الأمور أفضل مما كنت تتصور يا عزيزي، على الصعيد المالي سوف تتلقى دعماً من الفلك ويؤثر على وضعك إلى الأفضل، فمبلغ لا بأس به من النقود وغير متوقع يدخل إلى جيبك، لكن عليك الانتباه إلى أعمالك ولا تكن مهملاص، من الناحية العاطفية أما في فترة المساء جيد للجلسات العاطفية وتقريب العلاقة بينك وبين من تحب.


حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار،عليك التفكير جيدًا قبل الإقدام على أي شيء والهدوء لتواجه هذا النهار الذي تكثر به الأحداث والتطورات، لا تدع الأمور تفلت من يديك في فترة الظهيرة التي تشهد الكثير من الأعمال، أما في فترة المساء عليك تقوية علاقتك مع من تحب، لأنك لا تجد الوقت الكافي له، من الناحية الصحية تفضل عمل فحوصات لأنك تعاني من الصداع.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، إحساسك اليوم بالمزاجية قد يزيد في فترة ما بعد الظهر للأمور المبعثرة في محيطك والأخبار المفاجئة التي قد تأتيك، أما من الناحية الصحية تعتبر الصحة مهمة حاول أن لا تتعب نفسك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، الحظ يقف معك لكن الأوضاع الفلكية لديك غير مستقرة يا عزيزي، لذلك عليك التفكير قبل إجابتك، لأنه لديك قرارات مهمة تصدرها وتؤثر عليك في عملك وأيضا في أمورك الشخصية، لا تدع العصبية تفرق بينك وبين من تحب خاصة في فترة المساء.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، من الناحية المهنية اليوم جيد لك استغله لتنفيذ ما تريد وبخاصة على الصعيد العملي الذي يشهد تقدماً ملموساً، فابدأ بالمشاريع واعط قراراتك اليوم، الحظ إلى جانبك، قد تسعدك بعض الأحداث في فترة ما بعد الظهر، أما في فترة المساء لديك العديد من البرامج والمواعيد التي قد تسعدك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، لن تجلس في مكان أكثر من عشر دقائق وذلك للعمل الكثير الذي ينتظرك منذ الصباح الباكر، لكنك مع هذا سعيد ومبتسم إلى أبعد الحدود، يوجد مناقشة كلامية في فترة ما بعد الظهر بينك وبين زملائك في مكان العمل لكنها لن تؤثر عليك، أما في المساء تبدأ خططك للقيام بمشروع مهم أو تغيير في نمط حياتك الذي مللت منه.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، احذر أنت تمشي على خيط رفيع، الأوهام سوف تحجب عنك الرؤيا الصحيحة، خفف مزاجيتك وحاول أن تركز على ما تفعله هذا اليوم، ولا تكن مهملاً وعجولاً في كل عمل تفعله، أما في فترة المساء احذر على صحتك وبخاصة على منطقتي المعدة والأرجل.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، أنت منذ فترة الصباح عصبي ومنذ فتح عينيك من اليوم وتكون في حالة استنفار عليا، لكن لا تقلق فلن يطول نهارك على هذا المنوال، بل تتحسن الأمور تدريجياً خلال النهار، لكي تصبح في مزاج ولا أروع في فترة المساء التي ينتظرك فيها خبر ولا أحلى تنتظره منذ وقت بعيد.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الناحية الصحية حاول الإكثار من شرب الماء، وكن أكثر سلاسة في التعامل مع غيرك هذا اليوم، لأنك تصر على رأيك بشكل منفر وعنادك لا مثيل له، جاذبيتك تزداد لدى الجنس الآخر في فترتي ما بعد الظهر والمساء، لذلك لا ترفض طلب أحد الأصدقاء بالخروج وقضاء سهرة جميلة، لأن هنالك ما سيفرحك وبخاصة على الصعيد العاطفي.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،حاول أن تعرف ماذا تريد يا عزيزي، ولا تحاول أن تثبت رأيك وهو خاطئ وخارج تماماً عن الحكمة، ففي فترة الظهيرة تخسر فرصة أو شيئاً تندم عليه كثيراً، وذلك لأفعالك وقراراتك المتسرعة، في المساء قد تصيبك بعض الكآبة، فمن الأفضل لك الخروج للترقية عن نفسك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، اليوم الأعمال كثيرة وقد لا تجد الوقت للقيام بخصوصياتك، وخاصة على صعيد العائلة، لذلك لا ترتبط بمواعيد شخصية هذا اليوم حتى في فترة المساء، لأنك تكون مثقلاً بالأعمال وحتى ساعة متأخرة، أما في فترة المساء سوف تخف الأعباء قليلاً وتقرر الاستراحة في بيتك فرحاً بما أنجزته من أعمال.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،قد تبدأ نهارك بمزاجية، لكن لن يطول بك الأمر كذلك، لأن الأحداث الجيدة في الطريق إليك وستجعلك سعيدا كما هنالك بعض الأخبار التي قد تجعلك تغير مواعيدك للأيام المقبلة، أما في فترة المساء سوف تتحسن أمورك العاطفية للأفضل، لكن عليك الحفاظ على لسانك من جرح من تحب يا عزيزي.


عودة الى الصفحة الرئيسية