إختر من الأقسام
آخر الأخبار
قوى الأمن: توقيف شخصين كبّلا مواطنا في عين الرمانة وسرقاه وصوّراه بعد إجباره على تعاطي المخدرات عاريًا
قوى الأمن: توقيف شخصين كبّلا مواطنا في عين الرمانة وسرقاه وصوّراه بعد إجباره على تعاطي المخدرات عاريًا
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ كانون ثاني ٢٠٢٤

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، أنّ "بتاريخ 2022-11-11، دخل شخصان مجهولان إلى منزل مواطنٍ في محلّة عين الرمانة، وأقدما على تكبيله ووضع شريط لاصق على فمه، ثمّ سلباه مبلغ عشرة ملايين ليرة لبنانيّة وخمسماية دولار أميركي وهاتفه الخلوي، وقاما بتصويره بعد أن أجبراه على تعاطي كميّة من مادّة الكوكايين وهو عارٍ؛ وذلك بهدف ابتزازه ولمنعه من التّقدّم بشكوى لدى المراجع المختصّة".


وأوضحت في بلاغ، أنّ "بناءً عليه، باشرت القطعات المختصّة فى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة لكشف المذكورَيْن وتوقيفهما"، مبيّنةً أنّ "بنتيجة الاستقصاءات والتّحريّات، توصّلت إلى تحديد هويّتيهما، وهما: "ح. ع." (من مواليد عام 2000، سوري) و"ح. ك." (من مواليد عام 1998، سوري)".

وكشفت المديريّة أنّ "بتاريخ 2023-01-03، وبعد رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات من الشّعبة من تنفيذ عمليّتَين متزامنتَين، نتج عنهما توقيف الأوّل في مدينة الشويفات والثّاني في محلّة الأوزاعي"، مشيرةً إلى أنّ "بالتّحقيق معهما، اعترفا بما نُسب إليهما لجهة قيامهما بالدّخول إلى المنزل المذكور والاعتداء على مالكه وتكبيله وسلبه المبلغ المالي والهاتف الخلوي، وأنّهما قاما ببيع الهاتف فتمّ استرجاعه وإعادته إلى مالكه".

وأفادت بأنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّهما، وأودعا المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص".


عودة الى الصفحة الرئيسية