إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج السبت 26 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022‎‎
حظك اليوم في الأبراج السبت 26 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022‎‎
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ تشرين ثاني ٢٠٢٤

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، من الناحية المهنية تفكر بتغير مكان عملك والبدء بالبحث عن عمل جديد، أما من الناحية الصحية حاول تغيير نظامك الغذائي وأكثر من تناول الخضاروالفواكة، أما عاطفياً حاول أن تهتم بشريكك وغير من أجواء كأس العالم.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار، من الناحية المهنية أنت تشعر بعدم الراحة من طريقة تعامل زملائك معك، أما من الناحية الصحية حاول أن تبتعد من تناول الوجبات الدسمة لأنك تعاني من كولسترول عالي، أما عاطفياً أنت تشعر بالاكتئاب بسبب الوحدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، من الناحية المهنية أنت وزملائك في العمل تخططان لعمل رحلو أو الذهاب إلى مطعم، أما من الناحية الصحية تشعر بالصداع الشديد حاول أن تبتعد عن التدخين، أما عاطفياً حاول أن تعتني بمشاعر شريكك فهو حساس.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، من الناحية المهنية أنت تبالغ في العمل حاول أن تهدأ وتسترخي قليلاً، أما صحياً تفكر بعمل دايت لتخفيف وزنك، أما عاطفياً تفكر بالخروج مع الحبيب ومشاهدة مباريات كأس العالم.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، من الناحية المهنية تفكر بعمل مشروع خاص بك لكن تفكر أن تطلب المساعدة من صديق قريب لك، أما من الناحية الصحية أنت تبالغ في تناول الأطعمة الحارة انتبه لمعدتك أكثر، أما عاطفياً مشاكل مع أهل الشريك تسبب لك بالانفصال.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية المهنية أنت تفكر بتغيير عملك أما صحياً تشعر بالدوخة والغثيان اذهب إلى اقرب مستشفى للاطمئنان على صحتك، أما من الناحية العاطفية حاول تبحث عن شريك يلائم شخصيتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية المهنية حاول أن تبتعد عن مشاكل العمل ولا تنقلها لعائلتك وافصل بين العمل والمنزل، أما صحياً أكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف، أما عاطفياً حاول أن تهتم بعائلتك وشريكك أيضاً.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، من الناحية المهنية حاول أن تبتعد عن كل ما يزعجك في مكان العمل، أما من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بوجبة الإفطار لأنها تعطيك طاقة قوية طيلة اليوم، أما عاطفياً حاول أن تهتم بشريكك اخرجا لمشاهدة مباريات كأس العالم.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الناحية المهنية حاول التخفيف من الطاقة السلبية لأنك زملائك في العمل يشعرون بالملل منك، أما صحياً حاول أن تبتعد عن الكافيين بعد الساعة الثانية ظهراً حتى تستطيع النوم في الليل، أما عاطفياً أمورك مستقرة اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، من الناحية المهنية مشاكل كثيرة تسبب لك الإزعاج، أما من الناحية الصحية حاول أن تشرب الحليب أو اللبن لأنك تعاني من نقص الكالسيوم في الجسم، أما عاطفياً حاول عدم الإكثار من الشكوى لأنه شريكك يشعر بالضجر من تصرفاتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، من الناحية المهنية تفكر بعمل جدول وبرنامج لتحسين أدائك في العمل، أما صحياً أكثر من تناول الخضار والفواكة لأنك تشعر بالإمساك الشديد، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة لشريكك قد تشعره بالسعادة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة قصيرة من عملك لأنك تشعر بالروتين والملل منه، أما من الناحية الصحية هناك مشاكل مع الكلى حاول أن تكثر من شرب الماء، أما من الناحية العاطفية أنت وشريك حياتك تفكران بالخروج ومشاهدة مباريات كأس العالم.


عودة الى الصفحة الرئيسية