إختر من الأقسام
آخر الأخبار
توقعات الأبراج ليوم الأحد 2 تشرين أول 2022
توقعات الأبراج ليوم الأحد 2 تشرين أول 2022
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ تشرين أول ٢٠٢٤

برج الحمل

سلّم نفسك لعزلتك الذاتية يا عزيزي، فأفضل وقت تستهلكه هو في تأملك مع ذاتك، أفضل طريقة للحصول على ما تريده اليوم أن تسكن رغباتك في الانطلاق و تأوي إلى نفسك. سيكون لديك وقت كبير لترتقي بأفكارك، من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بنظام غذائي صحي.

برج الثور

ابتعد عن كل ما من شأنه أن يقلل تركيزك اليوم أنت بحاجة إلى طاقتك العظمى والعالية وتغلّب على تردّدك وقم بقفزة جريئة كبيرة، في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما، حاول أن تبتعد عن الاطعمة الحارة.

برج الجوزاء

من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بتناول الكافيين في الصباح فقط، استغل وعيك الحالي، وألقي نظرة على مجمل الصورة، راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية، سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية، وهنالك تغيرات جديدة في الحياة الأسرية قد تجعلك تشعر بعدم الإرتياح.

برج السرطان
سوف ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد، وسوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة، بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل، من الناحية الصحية حاول تجنب الحار والأطعمة المالحة.

برج الأسد

قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك، ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر، سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة، يا عزيزي اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك.

برج العذراء

يا عزيزي سوف تتلقى بعض الدعم في حياتك الشخصية؛ استخدم هذا المناخ للتعامل مع الموضوعات التي تشغل بالك منذ فترة طويلة، اليوم تساعدك صراحتك في التعامل مع المواقف الصعبة في حياتك المهنية، حيث تتلقى دعمًا غير متوقع. تَقَبل ذلك، وحاول بناء علاقة أقرب مع المؤيدين لك.
برج الميزان

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك، هذا التعزيز في العلاقات الاجتماعية سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية، قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

برج العقرب

حافظ يا عزيزي على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا.

برج القوس

عليك في الوقت الحالي تجنب النزاعات والمشاكل والبحث عن الحلول الوسطى وأن تكون متعاونًا، طاقتك مشحونة بالكامل وممتلئة بالحماس، لكن للأسف قد تنفلت هذه الطاقة بدون سابق إنذار وتظهر في نوبات من الغضب والغطرسة والعدوانية فيلحق بك وبالآخرين الضرر.

برج الجدي

حاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك يا عزيزي، اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأربعاءاث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك جيداً وأكثر من شرب الماء.

برج الدلو

تأكد من الاقتراب من الأشياء بطريقة عاقلة وحساسة وركز في الجوانب الرئيسية ولن تضطر إلى انتظار النجاح كثيرًا، اليوم أنت مفعم بالحيوية ولن تجد ظروفًا أفضل لتنفيذ طموحاتك لكن تقدم بحذر، لأنه يمكن أن تفقد التركيز بسهولة من خلال التفاصيل المعقدة التي قد تبدو شيقة للغاية.

برج الحوت

قاوم الرغبة يا عزيزي في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. ولا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة، لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير.


عودة الى الصفحة الرئيسية