إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور والفيديو: صيدا استضافت الحدث القتالي الأبرز في الـ(MMA).. 24 نزال استمرت لـ اكثر من 8 ساعات بإدارة GOC
بالصور والفيديو: صيدا استضافت الحدث القتالي الأبرز في الـ(MMA).. 24  نزال استمرت لـ اكثر من 8 ساعات بإدارة GOC
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٩ أيلول ٢٠٢٢

استضافت مدينة صيدا اهم وأضخم حدث رياضي قتالي في رياضة ال MMA ل هذه السنة "Gate of Champions" على ملعب رفيق الحريري الدولي بإشراف الإتحاد اللبناني لل MMA برئاسة السيد محمد داغر وبالتعاون ما بين لجنة الجنوب للإتحاد برئاسة البطل الدولي خالد عفاره وادارة منظمة GOC القتالية التي يرأس هيئتها الإدارية السيد مصطفى الابريق.

كما اقيم مؤتمر صحفي للبطولة وميزان استعراضي قبل يوم من الحدث شكر من خلاله السيد مصطفى الابريق الإتحاد والسيد عفاره وكل من تعاون على تنظيم الحدث المميز من الشبكة الرياضية في بلدية صيدا التي يرأسها الحاج حسن الشماس وغرفة التجارة والصناعة في الجنوب وجمعية تجار صيدا وضواحيها واتحاد رجال الاعمال للتطوير (إرادة) وشركات تجارية ومؤسسات عديدة.

تميز هذا الحدث بعدد الدول العربية والاجنبية المشاركة في البطولة كذلك بعدد المباريات التي وصلت الى 24 واستمرت ل اكثر من 8 ساعات بمشاركة جميع الفئات العمرية هواة ومحترفين وناشئين.

وذلك بحضور فعاليات المنطقة والقادة الأمنيين ومن يمثلهم، وممثلين عن سفارات الدول المشاركة واندية وشخصيات رياضية كالبطل العالمي محمد فخر الدين.

وهذا الحدث الرياضي يعد الثاني من نوعه التي تنظمته GOC خلال 4 اشهر في مدينة صيدا تشجيعاُ للشباب على ممارسة الرياضة خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية