إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالفيديو والصور: اصلاحي فتح يكرم البطل الفلسطيني صلاح الحاج خلال عشاء تكريمي في صيدا
بالفيديو والصور: اصلاحي فتح يكرم البطل الفلسطيني صلاح الحاج خلال عشاء تكريمي في صيدا
تاريخ النشر : الأربعاء ٣٠ أيلول ٢٠٢٢

اقام تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح حفلا تكريميا للبطل الفلسطيني صلاح الحاج لفوزة في بطولة الدرجة الاولى لمنظمة VRC في مطعم ريماس في صيدا، بحضور السيد حسن الشماس ممثل رئيس بلدية صيدا وممثل عن منظمة VRC للفنون القتالية وممثل عن رئيس الاتحاد اللبناني للمواي تاي ومنسق تيار المستقبل في صيدا مازن حشيشو ومسؤول العمل الرياضي في الجماعة الاسلامية ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بالاضافة الى رؤساء اندية وزملاء البطل وعائلته الرياضية .

بدأ الاحتفال بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ثم كانت كلمة لامين سر تيار الاصلاح العميد محمود عيسى هنأ فيها البطل على هذا الانجاز واشاد بدوره في رفع راية فلسطين في المحافل الدولية واكد على اهمية الرياضة في حماية الشباب وتوجيههم نحو الافضل بما يخدم المجتمع الفلسطيني
كما وحيا الرياضيين اللبنانين على مواقفهم المشرفة في رفضهم للمشاركة مع اللاعبين الصهاينة بما يعكس وطنيتهم وانتمائهم لقضية فلسطين وشعبها واشاد بالتنسيق و التعاون بين الرياضيين اللبنانيين والفلسطينيين

ومن ثم كان تقديم دروع تقدير للسادة هلال نشار رئيس منظمة VRC وسامي قبلاوي رئيس الاتحاد اللبناني للمواي تاي والمدرب البطل محمد الغربي و البطل صلاح الحاج
ومما جاء في الكلمة العميد اللينو:

انه لمن دواعي سرورنا ان نكون بينكم مكرمين بحضوركم المملوء بالنشاط والحيوية لنحتفل بهذا الانتصار الذي حققه الاخ صلاح الحاج والذي ما كان ليصل الى هذة المكانة بدون الاصرار والمثابرة و التيقن بالنصر ولولا جهودكم ورعايتكم ودعم عائلته الرياضية التي هي محط اعجابنا وتقديرنا

لقد قال زعيمنا الرمز ابو عمار يوماً
ان الثورة ليست بندقية ثائر فحسب .

ونسمح لانفسنا ان نضيف ، هي بطل يتغلب على ظروف عيشه وآلام لجوئه ويحقق تميزا وانتصاراً رياضياً و يرفع علم فلسطين عاليا خفاقاً .

بوركت سواعدكم جميعا على هذا الانجاز الذي سيترك اثراً ايجابيا على ابناء شعبنا ويحفزهم على الانخراط في الاندية الرياضية التي تساهم في صقل شخصيتهم الشبابية الملتزمة وتحميهم من شرور الافات الاجتماعية الناتجة عن البطاله والفراغ الذي يعاني منه الشباب.

ولا بد لنا ان نشيد بالعلاقة بالرياضيين اللبنانيين والفلسطينين هذه العلاقة التي تتجاوز حدود التنسيق لتصل الى مرحلة التكامل على كافة المستويات سواء بالتدريب والمشاركة او الادارة.
وهنا التحية واجبة لكل الرياضيين اللبنانيين الذين رفضوا خوض اي مباراة مع الفرق واللاعبين الصهاينة . وهذا ان دل على شيء فهو يدل على انتماء الشعب اللبناني لفلسطين وقضيتها.

اننا في حركة فتح / تيار الاصلاح الديمقراطي نولي الشباب اهتمامنا لاننا ندرك اهميتهم ان احسنا توجيههم الى ما فيه خير بحيث يشكلون عماد المجتمع الفلسطيني ونهضته او يشكلون معولا يهدم بنيان مجتمعنا ان اهملناهم وتركناهم عرضة للاستغلال عملنا على تنشيط العمل الكشفي لاهميته ومراكز تعليمية ،تساعد الشباب على زيادة تحصيلهم العلمي ونسعى الى دعم الرياضيين بما يتوفر لدينا من امكانيات .

من هنا، عملنا على تنشيط العمل الكشفي لاهميته ومراكز تعليمية ،تساعد الشباب على زيادة تحصيلهم العلمي ونسعى الى دعم الرياضيين بما يتوفر لدينا من امكانيات .

هنيئا لفلسطين بهذا الفدائي البطل صلاح الحاج والى مزيد من الانجازات التي تليق بشعبنا ومكانته بين الامم.

الشكر كل الشكر والعرفان لمن صاحب وساند اخانا صلاح في مسيرته ليتحقق هذا الانتصار ، صحيح ان الالعاب القتالية هي لعبة فردية انما النصر يتحقق بجهود الجماعة.

واسمحوا لي ان اخص بالشكر ابن مدينة صيدا توأم فلسطين المدرب والبطل محمد الغربي الذي كان ومازال سنداً وداعماً للرياضة الفلسطينية وابطالنا ومنهم صلاح.

دمتم لنا عونا على اشراقة الشباب الفلسطيني على امل ان نجتمع بكم على ارض وطننا فلسطين.


عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية