إختر من الأقسام
آخر الأخبار
الشماس هنأ الابطال الصيداويين عدنان رمزي حنقير، عبدالرحمن البابا، ومحمود حشيشو لإحرازهم ألقاب في بطولة العالم في الفنون القتالية المختلطة MMA في أبوظبي
الشماس هنأ الابطال الصيداويين عدنان رمزي حنقير، عبدالرحمن البابا، ومحمود حشيشو لإحرازهم ألقاب في بطولة العالم في الفنون القتالية المختلطة MMA في أبوظبي
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ آب ٢٠٢٤

هنأ الحاج حسن الشماس رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار ، ورئيس اللجنة الرياضية في مجلس بلدية صيدا، البطل الصيداوي الناشىء عدنان رمزي حنقير لاحرازه بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة MMA في أبوظبي، بعد فوزه على منافسيه في مباريات مختلفة خاضها ضد أبطال من دول عالمية بحسب فئته.

وقال الحاج الشماس بالمناسبة: مبارك للبنان وصيدا ولاكاديمية صيدا للفنون القتالية برئاسة البطل الدولي محمد الغربي هذا الفوز الذي حققه البطل الصيداوي الناشئ عدنان رمزي حنقير. واقول له : شكرا لكم لهذا الإنجاز العالمي. الرائع..
لقد رفعتم اسم لبنان وصيدا عاليا في المحافل الرياضية العالمية، وهذا مصدر اعتزاز وسعاده لكل أهلنا في صيدا ومنطقتها هذا الإنجاز العالمي.

من جهة اخرى، هنأ الحاج حسن الشماس كل من البطلين الناشئين الصيداويين عبدالرحمن محمد البابا (لإحرازه الميدالية البرونزية)، ومحمود نبيل حشيشو (لإحرازه المركز الثاني في مجموعته) وذلك في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة MMA في أبوظبي.

كما هنأ الحاج الشماس رئيس نادي توب تييم أكاديمي في صيدا البطل الدولي خالد عفارة ومدرب الفريق البطل محمد عفارة على هذا الإنجاز لأبطال النادي.

كما نوه بالرعاية الأبوية للبطل عبدالرحمن محمد البابا حيث رافقه والده الحاج محمد رشيد البابا في البطولة ما أعطى دفعاً معنوياً لإبنه البطل.

وختم الحاج الشماس : مبارك لأبطال صيدا تألقهم في البطولات العالمية..شكرا لكم من القلب لأنكم رفعتم إسم صيدا ولبنان عالياً وإلى مزيد من الإنجازات .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية