اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

ابراهيم مزهر في العشاء السنوي لبلدية بقسطا: حققنا الكثير من الانجازات والقادم أحلى وأجمل !!

صيدا اون لاين
لمناسبة مرور عام على تسلم المجلس البلدي الجديد مهامه برئاسة ابراهيم مزهر، أقامت بلدية بقسطا عشاءً تكريمياً لاعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية وشرطتها في مطعم L'os - Mansouriyeh.

وتخلل العشاء تقديم شهادة تقدير للشرطي حنا حبيب عجرم لتفانيه وولائه في العمل لمدة 16 عاماً.

واكد رئيس بلدية بقسطا خلال العشاء ان المجلس البلدي حقق الكثير من الانجازات في السنة الاولى لتسلمه لمهامه والقادم سيكون احلى واجمل.

واشار مزهر ان المجلس البلدي مستمرٌ بإنجاز كل المشاريع التي وعد بها، حيث تم تأهيل وتوسيع عدد من الطرقات الداخلية في البلدة، تركيب القسم الاول من الانارة العامة على الطاقة الشمسية، غرس 1151 شجرة، تأهيل مستديرة بقسطا الرئيسية ومستديرة الصحابي الجليل شرحبيل بن حسنة، تركيب كاميرات مراقبة في معظم شوارع البلدة، تركيب اشارات سير ومطبات للسرعة على الطرقات لتفادي الحوادث والحفاظ على السلامة العامة، إضافة الى تجهيز شرطة بلدية بقسطا لتكون في جهوزية تامة 24 ساعة في اليوم مع تسيير دوريات ليلا نهارا لخدمة كل المواطنين واهالي المنطقة.

وكشف مزهر عن عدة مشاريع ستقوم البلدية بتنفيذها في المرحلة المقبلة اهمها تشييد مبنى جديد للبلدية، إقامة حديقة عامة كبيرة لتكون متنفساً لكل ابناء المنطقة، والبدء بمشروع ترقيم الشوارع في منطقة بقسطا، اضافة ال تشييد خزان مياه هوائي سعة 200 الف ليتر.
تم نسخ الرابط