إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بعد تصريحه الذي أثار جدل... راغب علامة: حكام لبنان مش بس ما بيمثلوني انا بخجل فيهم
بعد تصريحه الذي أثار جدل... راغب علامة: حكام لبنان مش بس ما بيمثلوني انا بخجل فيهم
تاريخ النشر : الخميس ١١ حزيران ٢٠٢٢

بعد التصريح التلفزيوني الذي أدلى به الفنان راغب علامة قال فيه: “اعتز إنّي اليوم أنتمي إلى الإمارات العربيّة المتحدة بشكل أو بآخر، ورئيس دولتي هو الشيخ محمد بن زايد، والحاكم الّذي يحكمني بدبي هو الحاكم المتطوّر والعظيم الشيخ محمد بن راشد”. وتابع فيه علامة: “هذه القيادة هي قيادتي وتمثلّني، وقيادات بلدي لبنان لا تمثلني. من يمثلني قيادة الإمارات العربية المتحدة”.

خلال حديث مع صوت لبنان، أصر علامة على موقفه و قال: ”مش بس ما بيمثلوني، انا بخجل فيهم”.

وأضاف: “لبنان ارض وكرامة وهم انتهكوا الكرامة وافقروا الشعب وذلوه فأصبح بلا مياه وكهرباء واتصالات وخبز ووقود”، وباتت الهجرة الهم الاكبر عند كل مواطن، حيث انا في عائلتي هناك 22 شخصا هاجر في الآونة وهذه كارثة على البلد.

وتابع علامة: “مشكلة هذا البلد هي نظامه الطائفي والمذهبي وهذا ما يعيق بناء الدولة، وانا لست متفائلا اطلاقا بإمكانية إحداث تغيير مع هذا المجلس النيابي الا عبر تغيير النظام”.

راغب أشار ”لا أرد على النفايات البشرية” على حد تعبيره، التي تهاجمه دومًا عند انتقاده الطبقة السياسية التي اوصلت البلاد الى الهاوية، مذكرا بما تعرض له اثناء تقديمه اغنية “طار البلد”.

فنيًا وعد علامة جمهوره بمفاجأة فنية مميزة خلال شهر تموز المقبل، قائلا: “رح تتذكروني منيح بس تسمعوها”، لافتا الى عزمه اعادة احياء بعض اغنياته القديمة بين الحين والآخر.


عودة الى الصفحة الرئيسية